البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

ضبط 54 قضية إتجار بالعملات الأجنبية في مصر خلال 24 ساعة

القبض على مافيا الدولار
القبض على مافيا الدولار في السوق السوداء

نجحت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، اليوم الأحد، في ضبط 54 قضية إتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة خلال 24 ساعة.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة، عن ضبط 54 قضية إتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 20 مليون جنيه، وفقاً لما ذكرته "العربية.نت".

يأتي ذلك استمرارا للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفية، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

ضبط مافيا السوق السوداء

وتشن السلطات المصرية، حملات مكثفة منذ أيام لضبط مافيا السوق السوداء في الدولار والذهب والسلع الأساسية والاستراتيجية، والمتورطين في حجب السلع عن التداول بالأسواق لرفع أسعارها.

وصدق الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ أيام على قانون يسمح بإحالة مافيا السوق السوداء، والمتورطين في احتكار وتخزين السلع الأساسية إلى القضاء العسكري.

وأقر السيسي، القانون رقم 3 لسنة 2024 المُقدم من الحكومة، بشأن تأمين وحماية المنشآت والمرافق العامة والحيوية في الدولة، بعد موافقة مجلس النواب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك