البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

إطلاق النسخة الرابعة من نموذج محاكاة دول البريكس 19 فبراير

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة؛ إطلاق النسخة الرابعة من نموذج محاكاة دول البريكس "19" فبراير الجاري، الذي تُنفذه الوزارة تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، من خلال الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني - الإدارة العامة لبرلمان الطلائع والشباب، بالتعاون مع جمعية صوت شباب مصر.

من جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن نموذج محاكاة دول البريكس سيكون تجربة وفرصة حقيقية للمشاركين لفهم التحديات والفرص الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي تواجهها دول المجموعة. 

ويتضمن البرنامج، مجموعة من السيناريوهات والمهام و الأهداف المحددة مسبقًا والتي يجب على الفرق العمل على تحقيقها، ستوفر المواد الإعلامية المتاحة حول السياقات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية لكل بلد، بالإضافة إلى إرشادات حول تقنيات واستراتيجيات التفاوض.

وسيتم إنشاء بيئة محاكاة،ةحيث يتم تقسيم المشاركين إلى فرق تمثل كل من دول البريكس، ستشارك هذه الفرق في محاكاة مفاوضات ومناقشات تتعلق بالتجارة والاستثمار والأمن وغيرها من القضايا الإقليمية والدولية. 

ويوفر هذا البرنامج، فرصة للمشاركين لتوسيع شبكاتهم الشخصية والمهنية، وتبادل الخبرات والمعرفة مع قادة الأعمال والمسؤولين والخبراء في مجالات متعددة. 

ويستطيع المشاركون في نهاية هذا البرنامج، اكتساب فهم أعمق لسياسات دول الـBRICS واقتصاداتها وعلاقاتها الدولية، وتطوير مهارات التفكير النقدي والتحليلي، واكتساب رؤى ثاقبة في مجال الدبلوماسية الدولية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك