البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك القاهرة يرفع العائد على حساب ميجا توفير إلى 25%

بنك القاهرة
بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة، عن رفع العائد على حساب ميجا توفير بالجنيه للأفراد إلى 25% وفقاً لشريحة الحساب ودورية العائد والذي يصرف شهرياً أو ربع سنوياً أو سنوياً.

وأوضح البنك، أن حساب ميجا توفير يتيح تأمين مجانى على الحياه "وفقا لشروط الوثيقة"، مع إمكانية إصدار بطاقة خصم مباشر مجانا على الحساب، بالإضافة إلى الحصول على نقاط ترحيبية مجانية على البطاقة الائتمانية.

  1500 جنيه حد أدنى لفتح حساب حساب ميجا توفير

أضاف بنك القاهرة، أن الحد الأدنى لفتح الحساب هو 1500 جنيه، كما أن الحد الأدنى لاحتساب العائد مبلغ 50 ألف جنيه، بجانب إتاحة الاشتراك المجاني في الخدمة الصوتية "IVR" للاستعلام وإجراء بعض المعاملات المصرفية. 

وأكد، أنه سيتم إضافة العائد في حساب العميل على حسب دورية صرف العائد "شهري - ربع سنوي – سنوي"، مع الحصول على نقاط ترحيبية عند إصدار بطاقة الائتمان، ونقاط إضافية على كل معاملة.

إصدار بطاقة خصم مباشر standard مجانية

أشار بنك القاهرة، إلى أنه سيتم إصدار بطاقة خصم مباشر standard مجانية "الإصدار الأول فقط، مع وجود تغطية تأمينية مجانية على الحياة تبدأ من سن 18 سنة حتى بلوغ العميل سن 65 سنة، والتي تحدد مبلغها وفقا لشرائح رصيد الحساب.

لا يسمح بفتح حسابات توفير مشتركة

ونوه البنك، إلى أنه لا يجوز فتح حساب ميجا توفير لأكثر من شخص، ولا يسمح بفتح حسابات توفير مشتركة، الحصول على كشف حساب ربع سنوي، وفى حالة طلب كشوف حسابات إضافية يتم سداد الرسوم المقررة وفقاً لتعريفة الخدمات المصرفية.

ويتم احتساب العائد على أساس أدنى رصيد دائن خلال الشهر طبقا لكل شريحة وفقا للشرائح الآتية:

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك