البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

استقرار الدولار بعد تراجعه من أعلى مستوى في 3 أشهر مقابل اليورو

الدولار - أرشيفية
الدولار - أرشيفية

استقر الدولار، في تعاملات اليوم الأربعاء، بعد تراجعه من أعلى مستوى في 3 أشهر تقريبا مقابل اليورو في الجلسة السابقة، حيث تعرض لضغوط وسط انخفاض عائدات السندات الأمريكية وهو ما زاد من وتيرة الهبوط.

ولم يطرأ تغير يذكر على الدولار وجرى تداوله عند 1.0755 دولار مقابل اليورو في التعاملات الآسيوية المبكرة الأربعاء، وذلك بعد تراجعه بمقدار 0.1% الثلاثاء، وكان الدولار لامس في وقت سابق أقوى مستوى له منذ 14 نوفمبر عند 1.0722 دولار.

واستقر مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل 6 عملات رئيسية من بينها اليورو، عند 104.14 نقطة بعد تراجعه 0.29% الثلاثاء، وبلغ المؤشر أعلى مستوى منذ 14 نوفمبر عند 104.60 نقطة الاثنين.

وظل الدولار عند 147.905 ين بعد تراجعه 0.49% أمام العملة اليابانية الليلة الماضية، والعملتان حساستان للغاية للتحركات في عوائد سندات الخزانة.

انخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية من أعلى مستوياتها

كما انخفضت عوائد سندات الخزانة الأمريكية من أعلى مستوياتها الليلة الماضية بسبب الطلب القوي على بيع سندات جديدة لأجل 3 سنوات، مما أدى إلى خفض بعض الدعم للدولار.

ويسلط محللون ومتداولون الضوء على بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكيين، يوم الثلاثاء المقبل، كاختبار رئيسي للرهانات المتعلقة بأسعار الفائدة.

ويتوقع متداولون حاليا فرصة قدرها 19.5% لخفض أسعار الفائدة في مارس، وفقًا لخدمة فيد ووتش التابعة لمجموعة سي.إم.إي، مقارنة بفرصة كانت تبلغ 68.1% في بداية العام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك