البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

العاصمة الإدارية تستضيف المؤتمر الدولي للسياحة الصحية مارس المقبل

فعاليات المؤتمر الصحفي
فعاليات المؤتمر الصحفي للمؤتمر الدولي للسياحة الصحية

أكد محافظ جنوب سيناء خالد فودة، أن التجهيز للمؤتمر الدولي للسياحة الصحية المقرر له يوما 2 و3 مارس المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدأ منذ عام وذلك من أجل الخروج بمؤتمر يليق باسم مصر.

وقال فودة، خلال فعاليات المؤتمر الصحفي للمؤتمر الدولي للسياحة الصحية، إن المؤتمر سيقام في العاصمة الإدارية، وسيشمل كل المحافظات وليس محافظة جنوب سيناء فقط، مشددًا على أنه يتم حشد كل الجهود لإنجاح هذا المؤتمر.

أضاف، أن هناك توجيهات رئاسية بالاستعانة بخبرات الدول المتقدمة في هذا المجال مثل النرويج واليونان والمجر ورومانيا، حيث سيتم توجيه الدعوة لها لحضور المؤتمر، منوها إلى أن مخرجات المؤتمر سيتم عرضها على الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل إقرارها لبدء العمل على تنفيذها.

ويشارك في المؤتمر، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة سها جندي، ونائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة غادة شلبي، ومستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية ورئيس المؤتمر الدكتور محمد عوض تاج الدين، فضلاً عن محافظي الوادي الجديد محمد الزملوط، وأسوان أشرف عطية، والقاهرة خالد عبد العال، والدكتورة نهال بلبع، القائم بأعمال محافظ البحيرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك