البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«عز العرب» تفتتح مركز متكامل لسيارات مرسيدس بنز

عز العرب للسيارات
عز العرب للسيارات تفتتح مركز مخصص لسيارات مرسيدس بنز

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات، وكيل وإحدى الموزعين المعتمدين لمرسيدس-بنز فى مصر، عن افتتاح مركز عز العرب ستار الجديد-"عز ستار"، والذي يُعد صرح متكامل 3S لسيارات مرسيدس-بنز، وأول AMG Performance Center في مصر.

وأوضحت المجموعة، في بيان، أنه يضم صالة عرض حديثة سعة 15 سيارة، ومركز خدمة عملاء، ومركز شامل لقطع الغيار، وقد تم تصميمه بناءً على نموذج MAR20X المبتكر، إلى جانب تزويد المركز بأحدث الأجهزة والتقنيات في قطاع خدمات ما بعد البيع، مع إشراف من شركة مرسيدس-بنز على عملية خدمة العملاء بشكل كامل، بالإضافة إلى تكنولوجيا المسح الضوئي 360 درجة الحديثة للسيارات، كما يطبق المركز نظام إدارة مخزون بشكل متطور وفعال.

وقال جيرد بيترليش، الرئيس والمدير التنفيذي لمرسيدس-بنز ايجيبت، "متحمسون لهذا العام بما يحمله لنا من تحديات وفرص جديدة، حيث نخطط لإطلاق موديلات جديدة متقدمة في العديد من الفئات، من سيارات مرسيدس-AMG وسيارات الـSUV"، مضيفا "هذا الصرح المتكامل الجديد يتيح الفرصة لتجربة سياراتنا الكهربائية بالكامل التي تم إطلاقها حديثًا".

من جانبه، أضاف المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس ادارة مجموعة عز العرب، "فخورون بالإعلان عن افتتاح مركز "عز ستار" المتكامل المخصص لسيارات مرسيدس-بنز، مما يشكل إنجازًا هامًا في التزامنا تجاه علامة مرسيدس-بنز حيث ساهمت الإمكانات السوقية المتزايدة في مصر في تحفيزنا لتعزيز استثماراتنا بشكل كبير.

وأوضح أدهم الجزار، المدير العام لعز العرب ستار، "يعد هذا المركز خطوة فارقة في رحلة نجاح عز العرب، والتي تعكس التزامنا بتقديم كل ما هو جديد ومتميز في خدمة السيارات، حيث أن "عز ستار" ليس مجرد مركز إنما وجهة لمحبي السيارات الذين يبحثون عن الأداء الاحترافي الراقي".

يذكر أن عز العرب افتتحت صالة عرض مرسيدس-بنز "2020MAR" الأولى في مصر عام 2020، بهدف تقديم مفهوم فريد يعتمد على تنفيذ نموذج تجربة رقمية للعملاء، واعتمدت عز العرب ستار بشكل متكامل على التكنولوجيا لتخصيص تجارب الشراء والامتلاك من خلال إعادة تعريف واجهة العميل وتوفير رحلة فريدة للعملاء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك