البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

"السيسى" يستعرض مع رئيس "سيمنز"إقامة محطات كهربائية بمصر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى ، جوسيف كيسر، رئيس رئيس مجلس إدارة شركة سيمنز الألمانية، والذى نقل تحيات وتقدير المستشارة الألمانية "أنجيلا ميركل " للرئيس، معربا عن دعمها لجهود التنمية التي تشهدها مصر.

وأضاف كيسرأن الطاقة تعد عماد الاقتصاد، مشيرا إلى تاريخ شركته الطويل في مصر والذي يعود إلى عام 1901، ومنوها إلى المشروعات المختلفة التي تساهم فيها الشركة وتنفذها في مصر، ولاسيما في إطار تنفيذ خطة مصر العاجلة لإنتاج الكهرباء من خلال إعادة تأهيل محطة كهرباء عتاقة.

ومن جهة أخرى، نقل رئيس مجلس إدارة شركة سيمنز الألمانية تحيات وتقدير المستشارة الألمانية "أنجيلا ميركل " للرئيس، معربا عن دعمها لجهود التنمية التي تشهدها مصر.

وأضاف أن الطاقة تعد عماد الاقتصاد، مشيرا إلى تاريخ شركته الطويل في مصر والذي يعود إلى عام 1901، ومنوها إلى المشروعات المختلفة التي تساهم فيها الشركة وتنفذها في مصر، ولاسيما في إطار تنفيذ خطة مصر العاجلة لإنتاج الكهرباء من خلال إعادة تأهيل محطة كهرباء عتاقة.

 من جانبه، أعرب الرئيس عن التقدير للمشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها في مصر، منوها إلى الاهتمام الذي توليه مصر لقطاع الطاقة، الذي يشهد طلباً متزايداً، أخذا في الاعتبار عملية التنمية الاقتصادية والمشروعات التي يتم تنفيذها في مصر.

وتم خلال اللقاء استعراض إمكانيات وسبل التعاون المتاحة لإقامة مشروعات جديدة للشركة في مصر بما يساهم في إنتاج المزيد من الطاقة الكهربائية وتوفير احتياجات المواطنين ومختلف القطاعات الصناعية.

وقد شدد  الرئيس على أهمية أن يكون إنشاء محطات الكهرباء في أسرع وقت ممكن وبأقل التكاليف وأعلى معايير الجودة.

كما استعرض عددا من المشروعات التي سيتم تنفيذها في إطار تنمية منطقة قناة السويس.       

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك