البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزير الشباب والرياضة يتابع تطورات أعمال استاد النادي المصري ببورسعيد

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ بورسعيد

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بحضور المهندس هاني ضاحي، رئيس مجلس ادارة شركة وادي النيل، و استشاري وزارة الشباب والرياضة، لبحث تطور الاعمال انشاء ستاد النادي المصري بمحافظة بورسعيد.

وتناول الاجتماع، أهم ملامح البناء والمرحلة الحالية ومطابقتها للمعايير الدولية، كما استعرض استشاري وزارة الشباب والرياضة كافة نتائج الاختبارات الفنية للتاكد من اصول الصانعة والاتزام بالاكواد الفنية.

وناقش اللقاء، الخطوات التنفيذية المتعلقة بالانتهاء من إنشاء الاستاد، وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإنشاء الاستاد وفق أحدث نماذج التطوير، ومتابعة تنفيذ الأعمال الإنشائية حتي الوقت الحالي.

واطلع وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد، على معدلات التنفيذ في المشروع التي تجرى بصورة طيبة للغاية، كما تابعا سير العمل بالمشروع مع الشركة المنفذة التي تضع كل خبراتها وامكانياتها تحت تصرف المشروع والذي يجئ بناءه تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي.

وشدد وزير الشباب والرياضة، على أهمية إنجاز الأعمال ضمن البرنامج التنفيذي الموضوع.

وأكد محافظ بورسعيد أن هناك متابعة مستمرة لخطوات البناء بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومسئولي الشركة المنفذة للمشروع.

ووجه المحافظ، الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لموافقته على بناء ستاد بورسعيد والتي يأتي ضمن خطوات التنمية التي تشهدها محافظة بورسعيد في كافة القطاعات.

وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ بورسعيد
وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ بورسعيد
وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ بورسعيد
وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ بورسعيد

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك