البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يعلن موعد سحب الجائزة الكبرى لـ«شهادة المليونير»

اشرف القاضي رئيس
اشرف القاضي رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد

أعلن المصرف المتحد، عن إجراء سحب الجائزة الكبري "المليون جنيه" لجميع حملة "شهادة المليونير" يوم الخميس المقبل الموافق 1 فبراير 2024، متضمن جميع الفائزين بهدايا حملة "الساعة الذهبية" يناير 2024، وحملة "حزر بنكي" رمضان 2023.

إجراء سحب "شهادة المليونير" إلكترونيا تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي

وأوضح، أنه يتم إجراء سحب "شهادة المليونير" إلكترونيا تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، 32 مرة على مدار العام على جوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه سنويا.

وقال أشرف القاضي- الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد، إننا ملتزمون بأن يحصل عملائنا على تجربة بنكية متميزة وخدمات رقمية فريدة وفائقة السرعة تعكس ريادتنا.

أضاف، أن شهادة المليونير تعد أحد أفضل الآليات المصرفية التي تلبي طموح العملاء الحالية والمستقبلية، حيث تقدم لهم برنامج متكامل يتضمن الحلول الادخارية للشهادات البنكية مع توافر عنصر التحفيز والجوائز بشكل شهري؛ الأمر الذي يرسخ ثقافة الادخار وتعزيز الشمول المالي.   

وتعد "شهادة المليونير" من أقدم الشهادات المتوافقة مع أحكام الشريعة وهي أحد صور الجعالة المجازة شرعا بالسوق منذ 2001، ويبلغ عدد حاملي شهادة المليونير 810 ألف؛ منهم 552 فائز على مستوي الـ68 فرع المنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية.

حاملي شهادات المليونير يدخلون في 32 سحب سنوياً علي جوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه

وأوضح القاضي،  أن شهادة الميلونير مدتها 5 سنوات و تمنح لعملائها المزيد من المميزات، حيث أنها تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحب على مدار العام على جوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه سنوياً، بحيث تمنح جائزة بقيمة 100 ألف جنيه 10 مرات في العام، و50 ألف جنيه 20 مرة سنويا، فضلاً عن الجائزة الكبري المليون جنيه مرتين في العام في سحب أول شهر فبراير، وسحب أول شهر أغسطس من كل عام.

وتُعد الشهادة وعاء استثماري يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة، حيث أنها تمنح عائد تراكمي يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي خمس سنوات تجدد تلقائياً.

ويمكن شراء شهادة المليونير من أي فرع من فروع المصرف المتحد الـ68 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بمبلغ 100 جنيه فقط، والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول على الجائزة المالية الكبري "جائزة المليون" ويصبح مليونير.

ويتيح المصرف المتحد لعملائه كافة السُبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر عبر موقعه الرسمي  على شبكة المعلومات الدولية، وأيضا عبر صفحات المصرف المتحد على مواقع التواصل الاجتماعي. 

يذكر أن دار الافتاء المصرية، أجازت  شهادة المليونير من حيث توافقها مع القواعد الشرعية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك