البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

سيطرة مصرية على الجوائز الفردية في بطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد 2024

بطولة الأمم الإفريقية
بطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد

سيطر نجوم منتخب مصر لكرة اليد، على الجوائز الفردية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي توج الفراعنة بلقبها للمرة التاسعة.

وانتزع منتخب مصر لكرة اليد لقب بطولة الأمم الإفريقية، التي أقيمت بالقاهرة خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير الجاري، بعد فوزه على الجزائر بنتيجة 29-21، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما اليوم بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، وسط حضور جماهيري كبير.

يحيى خالد أفضل لاعب في كأس الأمم الإفريقية

وتوج يحيى خالد نجم منتخب مصر لكرة اليد، بلقب أفضل لاعب في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير الجاري.

أحمد عادل هداف كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد

كما توج أحمد عادل بجائزة هداف البطولة، وتوج محمد سند نجم منتخب مصر لكرة اليد بجائزة أفضل جناح أيمن، و أحمد سيسا بجائزة أفضل جناح أيسر في بطولة الأمم الإفريقية لليد 2024.

وتوج يحيى الدرع نجم منتخب مصر لكرة اليد بجائزة أفضل ظهير أيسر، وبيير روبينز من غينيا أفضل حارس مرمى، وأنور بن عبد الله من تونس أفضل ظهير أيمن، وباولو مورينو من كاب فيردي أفصل لاعب في الخط الخلفي، ومصطفى حاج صدوق من الجزائر أفضل صانع ألعاب.

وضمت قائمة المنتخب المصري في الأمم الإفريقية 2024 20 لاعبًا، وهم: كريم هنداوي، محمد علي، محمد عصام الطيار، أحمد هشام سيسا، مازن رضا، علي زين، عبد الرحمن فيصل، حسن قداح، أحمد خيري، يحيى الدرع، سيف الدرع، يحيى خالد، مهاب سعيد، محسن رمضان، محمد سند، أكرم يسري، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هاشم، أحمد عادل، وخالد وليد.

وتأهل المنتخب المصري الفائز بكأس الأمم الإفريقية للرجال لكرة اليد، مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك