البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بعائد 15%.. نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعي يكشف تفاصيل حساب يوم بيوم

الدكتور محمد عبد
الدكتور محمد عبد الفضيل هلال نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر

قال الدكتور محمد عبد الفضيل هلال نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان، إن البنك شهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين على فتح حساب الاستثمار ذو العائد اليومى التراكمي 15% سنويا "حساب يوم بيوم"، والذي بدأ التعامل عليه من يوم 14 يناير 2024.

نصف مليون جنيه الحد الأدنى لفتح الحساب

أضاف عبد الفضيل في تصريحات صحفية، أن "حساب يوم بيوم" يتمتع بمميزات عديدة، حيث يمكن السحب والإيداع يوميا، كما يبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب نصف مليون جنيه وبدون حد أقصى للأفراد، بالإضافة إلى ميزة الإعفاء من مصروفات فتح الحساب خلال 3 أشهر.

طرح شهادة إدخار لمدة 3 سنوات بعائد 20% سنوياً 

وأشار، إلى أن البنك قرر أيضا طرح شهادة إدخار لمدة 3 سنوات وبمعدل عائد 20% سنويا ودورية الصرف شهريا، حيث يسعي دائما لكي يصبح بنك الإدخار الجاذب لأكبر شريحة من العملاء لكونه بنك كل المصريين.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن البنك قام بتطوير قدراته المصرفية وبنيته الرقمية، لتلبية احتياجات العملاء من الأوعية الإدخارية المختلفة التي تناسب جميع الفئات، كما استطاع البنك تأسيس قاعدة قوية وثقة كبيرة داخل السوق المصرفي المصري.

ونوه، إلى أن حساب يوم بيوم ذو العائد التراكمي أو شهادة ناصر الثلاثية ذات العائد الشهري تعد من أفضل الأوعية في السوق المصرفي تنافسية من حيث العائد والمدة والسعر وتتميز بالطابع الإسلامي المتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية، بالإضافة إلى أن البنك يستهدف مجموعة أخرى من الأهداف الاستثمارية منها التسويقي وتوسيع قاعدة العملاء وتنوعها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك