البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي الكويتي-مصر يتعاون مع جامعة الجلالة الأهلية لتمويل 30 منحة دراسية

تعاون بين البنك الأهلي
تعاون بين البنك الأهلي الكويتي وجامعة الجلالة الأهلية

وقع البنك الأهلي الكويتي – مصر، بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة الأهلية، لتمويل 30 منحة دراسية لدعم الطلاب المتفوقين أكاديمياً من الفئات غير المقتدرة مادياً، حيث يتم اختيار الطلاب المستفيدين وفقاً لمعايير القبول المخصصة للوائح الجامعة للعام الدراسي2023-2024.

ويسعى البنك، لرعاية الطلاب ذوي الكفاءة العلمية لاستكمال مرحلة التعليم الجامعي، وذلك في إطار التزامه المستمر بتطوير رأس المال البشري وتمكين الشباب من الحصول على فرص تعليمية أفضل تؤهلهم من المنافسة ومواكبة المتغيرات المتزايدة على سوق العمل.

ويأتي هذا البروتوكول، انطلاقاً من استراتيجية البنك الأهلي الكويتي- مصر، في مجال المسؤولية المجتمعية والتي تهدف إلى دعم قطاع التعليم باعتباره أحد أهم الركائز الأساسية للنهوض بالمجتمع المصري، ومن خلال هذا التعاون يقوم البنك بدعم 30 طالباً من أبناء الأسرالأكثر احتياجاً لاستكمال مرحلة التعليم الجامعي في مجالات العلوم وهندسة الحاسب والعلاج الطبيعي والتمريض وطب الأسنان والصيدلية والعلوم الصحية التطبيقية والطب والجراحة.

ورحبت إدارة الجامعة، بهذا التعاون الذي يعكس صورة من صور التكافل الاجتماعي للطلاب المتميزين الذين يستحقون الدعم من أبناء جامعة الجلالة، مما يعكس رؤية الجامعة وشركائها المجتمعيين في نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية وتفعيل الدور الإيجابي في المجتمع مما يحقق أهداف الجهتين ويساهم في تعزيز أدوارهم في ضوء التعاون والمسئولية المجتمعية المشتركة، ويضمن توفير فرص تعليمية للطلاب المتفوقين وإلحاقهم بجامعة الجلالة.

ويعتبر هذا البروتوكول، ضمن سلسلة من اتفاقيات التعاون بين جامعة الجلالة ومؤسسات المجتمع المدني، بهدف تحقيق التعاون المثمر وتكاتف الجهود، في ضوء توجيهات الدولة للعمل على تحقيق النمو على المستويين الاجتماعي والاقتصادي وتحقيق رؤية مصر2030.

البنك الأهلي الكويتي - مصر ينظم حملة توعوية لطلاب جامعة الجلالة الأهلية

وقام البنك الأهلي الكويتي - مصر، بتنظيم حملة توعوية لطلاب جامعة الجلالة الأهلية لتعزيز الوعي المالي لدى الطلاب، كما أتيحت لهم فرصة الاطلاع على أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية خاصة تلك التي تستهدف فئة الشباب، إلى جانب ما يقدمه البنك من خدمات مصرفية من خلال القنوات الرقمية المبتكرة لضمان تلبية احتياجات جميع شرائح المجتمع.

وتأتي هذه المبادرة، تماشياً مع توجيهات البنك المركزي المصري لتعزيز الشمول المالي ونشر الوعي بين الشباب حول أهمية الثقافة المالية كأحد الركائز الأساسية لتحقيق الشمول المالي والتحول إلى مجتمع لا نقدي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك