البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«البوصلة» للتطوير العقاري تخطط لبناء 10 عمارات بالتجمع الخامس بمبيعات 250 مليون جنيه

أحمد نصر رئيس مجلس
أحمد نصر رئيس مجلس إدارة البوصلة للتطوير العقاري

تستعد شركة البوصلة للتطوير العقاري، للبدء في بناء 10 عمارات جديدة بمواقع متفرقة في منطقة التجمع الخامس، ضمن خطة توسعية طموحة للشركة بالسوق المصرية لمواكبة تنامي الطلب على العقارات.

وقال أحمد نصر، رئيس مجلس إدارة البوصلة للتطوير العقاري، إن الشركة تتبنى خطة توسعية خلال عام 2024، تتضمن بناء العمارات العشر بإجمالي 120 وحدة سكنية وعدد من الفيلات، بإجمالي مبيعات مستهدفة تصل لـ250 مليون جنيه.

وأوضح "نصر"، أن شركة البوصلة تعتزم أيضًا تسليم عدد 6 عمارات أخري بعدد وحدات تصل لـ72 وحدة سكنية خلال العام الجاري، والتي تصل مبيعاتها لنحو 100 مليون جنيه، التزامًا بالجدول الزمني لبناء وتسليم الوحدات بما يعزز ثقة العملاء في الشركة، موضحًا أن الشركة تمضي الآن في المراحل النهائية من أعمال تشطيب هذه الوحدات.

وأكد رئيس مجلس إدارة البوصلة للتطوير العقاري، أن شركته اكتسبت خبرات واسعة ساعدتها في بناء استراتيجية ناجحة تُمكن الشركة من السير في أعمال تنفيذ جميع مشروعاتها في نفس التوقيت، فضلاً عن تصميم برامج سداد متنوعة وحزمة تسهيلات مصممة خصيصًا بما يناسب احتياجات وقدرات عملاءها، وجذب عملاء جدد.

وأوضح "نصر"، أن البوصلة للتطوير العقاري تحرص على الالتزام بأفضل التصميمات ومعايير البناء المعتمدة في مشروعاتها، في إطار مساعي الشركة لتعظيم ثقة العملاء في منتجها العقاري، لا سيما أن الوحدات العقارية باتت أحد الأوعية الجذابة للحفاظ على قيمة المدخرات وتنميتها، ما يفرض ضرورة ملحة لإنشاء مشروعات تفي بهذا الغرض.

160 مليون جنيه مبيعات البوصلة للتطوير العقاري خلال 2023

وحققت البوصلة للتطوير العقاري مبيعات خلال العام الماضي بقيمة تصل إلي 160 مليون جنيه، كما تم تسليم نحو 80 وحدة سكنية للعملاء خلال 2023.

وشدد "نصر"، أن صناعة العقار المصرى تتمتع بفرص نمو واعدة، وتعد أحد أكثر القطاعات المصرية تماسكًا وجذبًا للعملاء والمستثمرين، خاصةً أنها تحظى بطلب مرتفع بشكل مستمر، وتحقق عوائد مرتفعة لحائزي الوحدات العقارية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك