البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

تباين مؤشرات البورصات الخليجية في ختام تداولات آخر جلسات الأسبوع

الأسواق الخليجية
الأسواق الخليجية

أغلقت بورصات الخليج على تباين، في ختام جلسة اليوم الخميس، قبيل بيانات التضخم الأمريكية والتي من المفترض أن تقدم دلائل على موعد خفض الفائدة.

البورصة السعودية تسجل رابع خسارة يومية على التوالي

وتراجع المؤشر الرئيسي للبورصة السعودية بنحو 0.2%، مسجلاً رابع خسارة يومية على التوالي ضمن سيولة بلغت 7.2 مليار ريال، وانخفاض 139 سهماً من أصل 232 شركة مدرجة، وفقًا لما ذكرته “سي إن بي سي عربية”.

وعلى مدار الأسبوع، تراجع المؤشر السعودي بنسبة 0.2% في الأسبوع الثاني من عام 2024، مسجلاً أول خسارة أسبوعية منذ 23 من نوفمبر الماضي.

وارتفع مؤشر بورصة قطر بنسبة 0.2%، بدعم من ارتفاع سهمي مصرف الريان ومسيعيد بنسبة 1.7% و1.4% على التوالي. 

وعلى مدار الأسبوع، ارتفع المؤشر القطري بنسبة 0.3% في الأسبوع الثاني من 2024، بعد أن هبط بنسبة 1.5% في الأسبوع الذي سبقه.

مؤشر الكويت الأول يرتفع إلى أعلى مستوياته في 5 أشهر

كما ارتفع مؤشر الكويت الأول بنسبة 1.2% إلى أعلى مستوياته في 5 أشهر، بدعم من ارتفاع جميع القياديات بقيادة سهمي أرزان وبيتك بنسبة 4.8% و1.8% على التوالي.

وعلى مدار الأسبوع، ارتفع المؤشر الأول بنسبة 3.7% في الأسبوع الثاني من 2024 محققاً أعلى مكاسب أسبوعية في 17 شهراً.

مؤشر سوق دبي يهبط من أعلى مستوياته في 3 أشهر

وفي أسواق الإمارات، انخفض مؤشر سوق دبي بنحو 0.3% ليهبط من أعلى مستوياته في 3 أشهر، بضغط من تراجع سهمي إعمار العقارية والإمارات دبي الوطني بنسبة 1.5% و0.6% على التوالي.

في المقابل، ارتفع مؤشر فوتسي أبوظبي بنحو 0.5% ليغلق فوق مستويات 9800 نقطة لأول مرة في 3 أشهر، بدعم من ارتفاع سهمي أبوظبي الأول وأدنوك للغاز بنسبة 2.5% و4.8% على التوالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك