البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

هيئة السكة الحديد تتعاقد مع شركة جديدة لحجز تذاكر القطارات

 الهيئة القومية لسكك
الهيئة القومية لسكك حديد مصر

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، عن إتاحة الحصول على تذاكر السفر على القطارات من خلال عدد من وكلاء البيع المنتشرين على مستوى الجمهورية.

وأوضحت الهيئة، أنه تم إضافة وكلاء البيع "خدماتى – طلقة – كاش كول – أو باى" التابعين لشركة خالص إحدى شركات مجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، والتي تضم أكثر من 20 وكيل بيع بعدد 500 ألف نقطة بيع منتشرين على مستوى الجمهورية، ويتم اضافتهم لمنظومة الدفع الفورى الخاصة بحجز تذاكر السفر بالقطارات تباعاً.

وسبق للهيئة، التعاقد مع شركة فورى والتى تمتلك عدد 320 ألف نقطة بيع على مستوى الجمهورية لبيع تذاكر السفر بالقطارات، ليصبح بذلك إجمالى عدد نقاط البيع 820 ألف نقطة بيع على مستوى الجمهورية.

يأتى ذلك بهدف زيادة منافذ البيع وتيسيراً علي المواطنين للحصول على التذكرة عن طريق وكلاء البيع التى تعمل على مدار الـ24 ساعة، وأيضاً لمواجهة عدم الازدحام أمام الشبابيك بالمحطات، حيث يتم الحصول علي التذكرة من أى منفذ بيع والتوجه بها الى محطة السفر بشكل مباشر وإستقلال القطار.

وأكدت الهيئة، على إتاحة الحجز من خلال وكلاء البيع لكافة قطارات تحيا مصر على مستوى الشبكة وقطارات الدرجة الثالثة "التهوية الديناميكية - الثالثة المكيفة" بالوجهين القبلى والبحرى، بالإضافة إلى عدد 4 قطارات VIP بالوجه البحرى ارقام 905 - 917 - 906 -916 بين القاهرة والإسكندرية.

وشددت الهيئة، على ضرورة وجود تذكرة مع الراكب قبل استقلاله القطار من كافة المحطات، حتى لو كانت المحطة لا يوجد بها شباك لحجز التذاكر، حتى لا يتعرض لدفع الأجرة والغرامة المقررة، وفى حالة رغبة الراكب فى رد التذكرة المسدد قيمتها من خلال منافذ فورى أو وكلاء البيع الأخرى يتم استرداد المبلغ المستحق للعميل نقداً من خلال شبابيك صرف التذاكر بالمحطات وفقاً لقواعد وتعليمات الهيئة، كما ناشدت جمهور الركاب الاحتفاظ بالتذكرة داخل القطار وحتى محطة الوصول تجنباً لدفع الغرامة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك