البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

بالم هيلز توقع عقد رعاية بـ30 مليون جنيه لدعم الأبطال الرياضيين بأولمبياد 2024

عقد لدعم الرياضيين
عقد لدعم الرياضيين في أولمبياد 2024

وقع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أول عقد رعاية مع ياسين منصور رئيس مجلس الإدارة والمجموعة التنفيذية لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري، لدعم ولرعاية أبطال مصر المتميزين في الألعاب الفردية؛ لتأهيلهم بشكل مثالي لتحقيق نتائج إيجابية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "أولمبياد باريس 2024"، ودعم المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي حتي أولمبياد لوس أنجلوس 2028، وكذلك استمرار دعم المواهب الرياضية خاصة في لعبة الإسكواش للتأهل لأولمبياد لوس أنجلوس 2028، بدعم مالي يصل إلى 30 مليون جنية لهذا العام. 

يأتي ذلك في ضوء استراتيجية شركة بالم هيلز، الهادفة إلى مساندة جهود الدولة في اكتشاف المواهب الرياضية من مختلف المحافظات وتطوير مستواها وفق أفضل الأنظمة التدريبية العالمية لإعداد أبطال رياضيين يساهمون مع المنتخبات الوطنية في حصد الألقاب والبطولات ورفع علم مصر عاليًا، كما تأتي في إطار استراتيجية “بالم هيلز “ لدعم الاستثمار الرياضي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ”رؤية مصر 2030”.

وبموجب عقد الرعاية، ستتولى شركة بالم هيلز تقديم كامل الدعم لأبطال مصر الرياضيين المؤهلين لأولمبياد باريس 2024 لتحقيق حلم التتويج بالميداليات ورفع علم مصر على منصات التتويج، وكذلك المساهمة في اكتشاف مواهب جديدة، وإعدادها بشكل احترافي للمنافسة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، وذلك في إطار رؤية الشركة لدعم المواهب الرياضية بوجه خاص، وتنمية الرياضة المصرية بشكل عام.

كما ستتولى شركة بالم هيلز، دعم المشروع القومي لموهبي الإسكواش وإعداد أبطال إسكواش للتأهل لأولمبياد لوس أنجلوس 2028، لاستغلال ريادة مصر للعبة في الفوز بميداليات بأولمبياد 2028، وتحسين مركز مصر في التصنيف الإجمالي لعدد الشركات الفائزة بالميداليات.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على اهتمام الوزارة برعاية ودعم الأبطال الرياضيين، وتوفير كافة متطلباتهم في ضوء تهيئة الأجواء والظروف المحيطة بهم؛ لتحفيزهم على التركيز، والاستعداد الأمثل لمختلف البطولات الدولية سعياً لاستدامة تحقيق الإنجازات للرياضة المصرية.

أضاف، أن الدولة تسعى دائما لتسهيل عمل القطاع الخاص لأن الجميع مقتنع بدورهم في تنمية الرياضة المصرية، موضحا أن استراتيجية الوزارة من خلال المشروع القومي للبطل الأولمبي هي زيادة قاعدة الممارسة في كل الالعاب لضخ المزيد من المواهب للمنتخبات الوطنية.

وقال صبحي إن وزارة الشباب والرياضة ستظل الداعم الأكبر للجنة الأولمبية، مؤكدا أن كافة اتحادات الألعاب لها الدور الأكبر في إعداد أبطالنا لأولمبياد باريس 2024، آملا أن يحققوا إنجازا أكبر من الأولمبياد السابق والفوز بـ 8 إلى 10 ميداليات.

ووجه وزير الشباب والرياضة، الشكر إلى ياسين منصور رئيس مجلس الإدارة والمجموعة التنفيذية لشركة بالم هيلز، مشيراً إلى أنه “لم يتأخر عندما طلبنا منه الدعم المالي، وهو من طرق الباب بعد ذلك.”

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن الـ30 مليونًا يتم توزيعها على المشروع الوطني للمواهب والشباب، في المحافظات الـ27، ونذهب إلى المحافظات لانتقاء المواهب وفحصها لاختيار اللعبة التي تناسب تدريباتهم البدنية.

ياسين منصور: بالم هيلز ستقدم كل الدعم لإعداد أبطال للمستقبل

من جانبه قال ياسين منصور، رئيس مجلس الإدارة والمجموعة التنفيذية لشركة بالم هيلز، إن مذكرة التفاهم الموقعة مع وزارة الشباب والرياضة تمثل فرصة للمواهب الواعدة من كل أنحاء الجمهورية، لتطوير مستواهم بالشكل الأمثل لإعداد أبطال رياضيين للمستقبل يمثلون مصر في مختلف المحافل القارية والعالمية لحصد الميداليات وتصدر التصنيفات الدولية، ودعم جهود الدولة لصناعة أبطال أولمبيين، متمنيًا أن ينجح أبطال مصر المشاركين في أولمبياد باريس 2024 في تحقيق رقم قياسي لمصر في عدد الميداليات، وأن يسهم عقد الرعاية في صناعة بطل أولمبي وزيادة عدد المؤهلين لأولمبياد لوس أنجلوس 2028".

الشباب والرياضة وبالم هيلز يوقعان عقد لدعم الرياضيين في أولمبياد 2024
الشباب والرياضة وبالم هيلز يوقعان عقد لدعم الرياضيين في أولمبياد 2024
الشباب والرياضة وبالم هيلز يوقعان عقد لدعم الرياضيين في أولمبياد 2024
الشباب والرياضة وبالم هيلز يوقعان عقد لدعم الرياضيين في أولمبياد 2024
الشباب والرياضة وبالم هيلز يوقعان عقد لدعم الرياضيين في أولمبياد 2024
الشباب والرياضة وبالم هيلز يوقعان عقد لدعم الرياضيين في أولمبياد 2024

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك