البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك أبوظبي الأول مصر يطلق برنامج «معًا» ويتوسع في تقديم خدماته لذوي الهمم

بنك أبوظبي الأول
بنك أبوظبي الأول مصر يطلق برنامج «معًا» لذوي الهمم

تحقيقًا لمبدأ الشمول المالي والحرص على تقديم الخدمات البنكية لجميع الفئات، 

أعلن بنك أبوظبي الأول مصر، أحد أكبر البنوك العاملة في مصر، عن إطلاق برنامج "معًا" والتوسع في تقديم مزيد من الخدمات البنكية الرائدة لذوي الهمم من أبناء المجتمع المصري، تماشيًا مع رؤية مصر 2030 ودعمًا لجهود تحقيق الشمول المالي.

ويمثل برنامج "معًا" خطوة على طريق جهود البنك لتوفير خدماته لكل فئات المجتمع المصري، وبالأخص ذوي الهمم، حيثما يوفر البنك إمكانية فتح حسابات توفير وتقديم قروض لذوي الهمم بعائد خاص.

كما يتوسع بنك أبوظبي الأول مصر، في خدماته البنكية بأعلى جودة في جميع فروعه ومن خلال كافة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به، وحتى منصاته الرقمية، بما يلبي احتياجات جميع عملائه، لاسيما من ذوي الهمم، وذلك تماشيًا مع استراتيجية البنك المركزي لدعم الشمول المالي لتسهيل حصول ذوي الهمم علي الخدمات والمنتجات المصرفية دون تمييز.

وقال محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب ببنك أبوظبي الأول مصر: "ترتكز استراتيجية بنك أبوظبي الأول مصر على تقديم تجربة بنكية شاملة، تتبنى أعلى المعايير العالمية، حيث نعمل باستمرار على تطوير منتجاتنا وخدماتنا لاستقطاب مختلف فئات المجتمع المصري وتقديم كافة ما يلزمهم.

تسهيل وصول ذوي الهمم لكافة المنتجات والخدمات المالية عالية الجودة

ويلتزم البنك، بدعم وتمكين ذوي الهمم لتسهيل وصولهم بشكل متكافئ وعادل لكافة المنتجات والخدمات المالية عالية الجودة بصفتهم جزءًا لا يتجزأ من المجتمع المصري، وذلك لتحقيق الشمول المالي وتماشيًا مع أهداف التنمية المستدامة بهدف خلق مجتمع أكثر شمولًا للجميع."

وتسهيلًا للحصول على تجربة بنكية متكاملة، يتحضر بنك أبوظبي الأول مصر لتفعيل خدمة الزيارات المنزلية لذوي الهمم لمساعدتهم دون حاجتهم لزيارة الفروع، كما يوفر البنك كافة المستندات والإشعارات المصرفية لعملائه المكفوفين بطريقة برايل لضمان الشفافية، ومساعدتهم على القيام بجميع الإجراءات والاطلاع على المستندات والعقود بأنفسهم.

تدريب موظفي البنك على التواصل الفعال مع ذوي الهمم

كما تم تدريب العديد من موظفي البنك، على التواصل الفعال مع العملاء من ذوي الهمم، ويشمل ذلك مساعدة العملاء المكفوفين في ملء الاستمارات والنماذج الخاصة من خلال إثنين من موظفي البنك، علاوة على استخدام لغة الإشارة لتمكين ذوى الاعاقة السمعية من التواصل المباشر مع موظف البنك دون الحاجة لمترجم.

توفير خدمة الرسائل القصيرة "SMS" لذوي الهمم مجانا 

ويقوم البنك أيضًا بتوفير خدمة الرسائل القصيرة "SMS" لعملائه من ذوي الهمم دون تحميلهم أي مصاريف أو عمولات إضافية، فضلًا عن توفير إمكانية التواصل كتابيًا مع موظفي خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني [email protected]

ويمكن للعملاء من ذوي الهمم الاطلاع على عناوين الفروع وماكينات الصرف الآلي المجهزة خصيصًا للتناسب مع احتياجاتهم من خلال موقع البنك الإلكتروني عبر الإنترنت www.fabmisr.com.eg، حيث يحمل كلًا من تلك الفروع وماكينات الصراف الآلي المجهزة لاستقبال ذوي الهمم علامات أو لافتات مميزة لتسهيل الوصول إليها.

ويدعم بنك أبوظبي الأول مصر، الشمول المالي كجزء من استراتيجيته الخاصة بالاستدامة، ويضمن التزام البنك بالاهتمام بذوي الهمم أن جميع العملاء يمكنهم الوصول إلى كافة الخدمات المصرفية المقدمة من أبوظبي الأول مصر، وسيواصل البنك إطلاق خدمات ومنتجات إضافية تهدف إلى خلق مجتمع أكثر إنصافًا لجميع المصريين، وبالتالي الوصول لمجتمع أكثر شمولًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك