البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"البورصة المصرية" تروج لمؤتمر مصرالإقتصادى فى لندن

محمد عمران رئيس البورصة
محمد عمران رئيس البورصة المصرية

توجه اليوم الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية إلى العاصمة البريطانية لندن بدعوة من مؤتمر الشرق الأوسط Middle East Congress والذى يستعرض فرص الاستثمار فى ظل الوضع السياسى فى المنطقة.

ويحضر المؤتمر عدد كبير من المسئولين من المنطقة فى مقدمتهم وزير الاستثمار المصرى السيد اشرف سلمان، والأمير سعود الفيصل نائب رئيس الهيئة العامة السعودية للاستثمار بالإضافة إلى عضو البرلمان البريطانى Tobias Ellwood، وعدد من التنفيذيين لأكبر الشركات وبنوك الاستثمار فى المنطقة.
 
ووفقا لبيان صادر عن "البورصة المصرية " فإن الدكتور محمد عمران سيحل كمتحدث رئيسى فى اليوم الأول للمؤتمر فى جلسة تناقش دور البورصة فى التنمية وخلق فرص العمل، حيث يستعرض عمران خلالها الدور الذى قامت به البورصة المصرية فى دعم الاقتصاد المصرى وكيفية استفادة الشركات من فرص التمويل المتاحة فى البورصة، كما يركز عمران على استعراض أخر تطورات الوضع الاقتصادى فى مصر وجهود تحسين مناخ الاستثمار.
 
وقال عمران أنه سيركز على فرص الاستثمار المتاحة فى الاقتصاد المصرى والبورصة المصرية،والترويج للمؤتمر الاقتصادى المصرى ، وتوضيح صورة أفضل عن الوضع الاقتصادى فى الدولة والذى يمكن الا يدركه المستثمر الأجنبى.
 
وأشار عمران الى أن البورصة ستكون مفتاح هاماً للترويج للاقتصاد المصرى خلال الفترة القادمة"، فالبورصة من القطاعات التى تعكس بشكل كبير توقعات ورؤية المستثمرين تجاه الوضع الاقتصادى والسياسى، لذلك لابد من إبراز أداء البورصة الطيب خلال الفترة الأخيرة كمؤشر على اقتراب تعافى الاقتصاد، مضيفاً أن البورصة أسهمت بشكل كبير فى توفير التمويل لعدد كبير من الشركات خلال السنة الاخيرة مما أسهم بشكل كبير فى مساعدة تلك الشركات على التوسع والنمو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك