البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي المصري يصدر شهادة إدخار بعائد 23.5% و27% لمدة عام

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

كشف هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، عن عن إصدار شهادة بلاتينية جديدة مدتها عام بعائد ثابت يصل إلى 27% سنويًا يصرف في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد يبلغ 23.5% سنويًا على أن يتم صرفه شهرياً.

تفاصيل شهادة ادخار البنك الأهلي المصري الجديدة

وأوضح عكاشة في تصريحات صحفية، أن الشهادة البلاتينية الجديدة تصدر بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، حيث يستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الاشخاص الطبيعيين البالغين والقصر من المصريين والأجانب.

وأضاف أنه يتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا والقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

وذكر أنه يمكن شراء الشهادات ابتداءا من يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024 عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكي وكذا من خلال مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 19623، بجانب إمكانية شراء الشهادات من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية إعتبارًا من يوم 8 يناير 2024.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك