البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك مصر يصدر شهادة إدخار بعائد يصل إلى ‎%27 لمدة عام

 بنك مصر
بنك مصر

كشف محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، عن إعادة اصدار شهادة إدخار "طلعت حرب" لمدة عام تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة 27% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، كما يمكن صرف العائد شهريًا بفائدة 23.5% سنويًا.

تفاصيل شهادة الإدخار الجديدة

وأوضح الإتربي في تصريحات خاصة لـ "المصدر"، أن فئات الشهادة تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.

وأضاف أنه يمكن شراء الشهادات ابتداءا من يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024 من خلال الإنترنت والموبايل البنكي BM Online، علي أن يتم تفعيل الشهادة في أول يوم عمل الاثنين الموافق 8 يناير 2024، بجانب إمكانية شراء الشهادات من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية إعتبارًا من يوم 8 يناير 2024.

وأشار إلى أنه يمكن الاقتراض بضمان الشهادة، بجانب إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، كما يمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك طبقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك