البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«المصرية للاتصالات» ترفع أسعار باقات الإنترنت الأرضي

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

رفعت شركة "المصرية للاتصالات" أسعار باقات الإنترنت الأرضي، على أن تطبق الزيادة الجديدة في الأسعار بداية من 5 يناير الجاري، وأتاحت الشركة تصفح المواقع الإلكترونية التعليمية والخدمية الحكومية مجانا.

أسعار باقات الإنترنت الأرضي بعد الزيادة

وأظهر الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، أن أسعار باقات الإنترنت الأرضي سعة 140 جيجابايت ارتفعت من 120 جنيها إلى 160 جنيهًا، وزاد قيمة الاشتراك في باقة 200 جيجابايت إلى 220 جنيها بدلا من 170 جنيها.

كما ارتفع قيمة الاشتراك في باقة 250 جيجابايت إلى 280 جنيها بدلا من 210 جنيهات، وقيمة الاشتراك في باقة 400 جيجابايت إلى 440 جنيها بدلا من 340 جنيها.

وتم رفع قيمة الاشتراك في باقة 600 جيجابايت إلى 650 جنيها بدلا من 500 جنيها، و قيمة الاشتراك في باقة 1 تيرابايت إلى 1050 جنيها بدلا من 800 جنيها.

زيادة أسعار كروت شحن الرصيد "فكة" 

وكانت شركات الاتصالات في السوق المصرية، قد أقرت زيادة في أسعار كروت شحن الرصيد بالقيم الصغيرة والمسماة "فكة" بداية من الخميس الماضي، ونقلت بعض وسائل الإعلام المحلية عن مصادر بسوق الاتصالات، أن أنظمة الفواتير الشهرية وباقات إنترنت الهاتف المحمول شهدت زيادة هى الأخرى بنسبة تراوحت بين 10 و15%، بعد زيادة أسعار كروت شحن "فكة" بنسبة 10%.

وأكدت المصادر، أنه لم يتم المساس بأسعار كروت الشحن، حيث إنه لم تتم زيادة أسعار كروت شحن المحمول، سواء من حيث القيمة المالية أو من حيث تكلفة الدقيقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك