البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"إى فاينانس" تطور الموقع الإليكترونى لمصلحة الضرائب المصرية

إى فاينانس تطور الموقع
إى فاينانس تطور الموقع الإليكترونى لمصلحة الضرائب المصرية

أطلقت مصلحة الضرائب المصرية بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية efinance الموقع الإلكترونى للمصلحة وربطها بشبكة المعلومات الدولية للإنترنت بهدف الاستجابة لإحتياجات جميع المتعاملين مع المصلحة .

وقال الدكتور مصطفى عبدالقادررئيس مصلحة الضرائب المصرية فى - بيان صحفى - بأنه تم بنجاح إطلاق الموقع www.eta.gov.eg وأن هذا الموقع يتماشى مع رؤية مصلحة الضرائب ووزارة المالية فى تطوير آداء الإدارة الضريبية وإتاحة الخدمات الضريبية بالوسائل الإلكترونية الحديثة.

وأضاف رئيس مصلحة الضرائب أنه روعى فى إطلاق هذا الموقع أن يكون شاملاً للخدمات التى تحتاجها الشرائح المختلفة للمتعاملين مع المنظومة الضريبية سواء كانوا ممولين أو باحثين فى المجال الضريبى أو الإقتصادى أو المحاسبى ، وإتاحة النماذج والإقرارات الضريبية المطلوبة للمتعاملين مع مصلحة الضرائب.

وأضاف أنه تم إعداد الكوادر الفنية من العاملين بالمصلحة للتعامل مع التقنيات الحديثة وإثراء البوابة بالبيانات والمعلومات والقوانين واللوائح والقرارات والتعليمات وتحديث البوابة أولاً بأول لتحقيق التواصل المستمر مع المجتمع الضريبى .

من جهته قال إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة تكنولجيا تشغيل المنشآت المالية efinance بأن الجهود التى قامت بها الشركة بالتنسيق الكامل مع المصلحة لتطوير وإطلاق هذه البوابة بالشكل اللائق بأهمية المصلحة يأتى فى إطار إهتمام الشركة بتفعيل المشاريع الإلكترونية الحكومية القومية لكونها شركة مملوكة للبنوك الوطنية (70% بنك الاستثمار القومى ، 10% البنك الأهلى ، 10% بنك مصر)، وتمتلك الشركة بنية تحتية عالية التقنية وشبكة مؤمنة ومشفرة وفق احدث المواصفات العالمية لتقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكترونى والخدمات ذات الطابع القومى واسع الإنتشار.

يذكرأن شركة تكنولوجيا تشغيل المنشاّت المالية - إى فاينانس هي شركة متخصصة في تقديم أحدث نظم الدفع الإلكتروني وخدمات تطوير وتكامل الأعمال للقطاعات المالية والحكومية في بيئة عمل آمنة ووفقًا لمعايير الأمان المتبعة دوليًا. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك