البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«التموين» تنتهي من المرحلة الرابعة لمشروع جمعيتي بالوصول لـ 8215 منفذًا

الدكتور على المصيلحى
الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية

تلقى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريراً موسعًا عن الموقف التنفيذى لمشروع جمعيتى قدمه أحمد كمال - معاون الوزير لشئون المشروعات والاعلام، وشمل التقرير ما تم تحقيقه فى هذا المشروع خلال المراحل السابقة.

وأشار المصيلحى، إلى أن المشروع قد حقق المستهدف منه حيث كان من المخطط فتح 7000 منفذ، وتم تحقيق المستهدف وأكثر من ذلك بالوصول الى عدد منافذ مفتتحه فى كافة انحاء الجمهورية تصل إلي 8215 منفذ، حيث يهدف المشروع إلى زيادة شبكة التوزيع للمنافذ الثابتة بالوزارة لتكون شبكة منتظمة ومنضبطة وتوفير السلع الاساسية والتموينية بكميات كبيرة واسعار مناسبة وكذلك توفير الالاف من فرص العمل المباشرة والغير مباشرة.

وأوضح التقرير، أن المرحلة الرابعة تم تنفيذها بالكامل، وما يجرى حالياً هو الانتهاء من معاينة كافة الطلبات ضمن المرحلة الخامسة والتى تشهد استقرارا فى إنهاء الاجراءات الخاصة بالمعاينة واستيفاء المستندات اللازمة من المتقدمين، بالتنسيق بين إدارة المشروع بوزارة التموين ومديريات التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات.

وأشار أحمد كمال معاون الوزير لشئون المشروعات والاعلام، إلى أن منافذ جمعيتى تقوم بالمشاركة مع بدالى التموين والمجمعات الاستهلاكية، فى صرف السلع التموينية وفارق نقاط الخبز لاصحاب البطاقات التموينية، وكذلك صرف السلع الحرة.

ولفت كمال، إلى غلق باب التقديم لفتح منافذ جديدة بنهاية اليوم، واعتبارا من 1-1-2024 لن تتلقى الوزارة أى طلبات جديدة لفتح المشروع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك