البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

معاملات عملاء ميد بنك عبر «انستا باي» تتجاوز 500 مليون جنيه

 أمنية شاهين رئيس
أمنية شاهين رئيس قطاع التجزئة المصرفية في ميد بنك

قالت أمنية شاهين رئيس قطاع التجزئة المصرفية في ميد بنك، إن حجم المعاملات التي تمت من وإلى عملاء البنك عبر تطبيق المدفوعات اللحظية "إنستاباي" بلغت نحو  500 مليون جنيه منذ أغسطس الماضي.

وأوضحت رئيس قطاع التجزئة المصرفية في ميد بنك، خلال مؤتمر صحفي اليوم، أن محفظة القروض الشخصية الخاصة بعملاء التجزئة المصرفية ارتفعت بنحو 79% بنهاية نوفمبر 2023 مقارنة بنهاية ديسمبر2202.

زيادة محفظة البطاقات الائتمانية لعملاء ميد بنك 226% 

وزادت محفظة البطاقات الائتمانية لعملاء البنك بنسبة 226% بنهاية نوفمبر 2023 مقارنة بنهاية ديسمبر 2022، كما ارتفعت محفظة الأصول للأفراد بنسبة 53% في نوفمبر 2023، مقارنة بنهاية ديسمبر 2022.

أضافت، أن قطاع التجزئة المصرفية قام بإطلاق عدة خدمات خلال الربع الثاني والثالث لعام 2023، تسهدف تطوير خدمات المدفوعات الإلكترونية والرقمية، وأهمها خدمات المدفوعات اللحظية "IPN" من خلال تطبيق الدفع المعتمد "InstaPay" والتي تتيح لعملائنا الاستفادة من خدمات شبكة المدفوعات اللحظية ومنها السداد اللحظي لمديونيات البطاقات الائتمانية الخاصة بالبنك.

كما أتاح قطاع التجزئة المصرفية، خدمة Cash in & Cash out لجميع بطاقات ميدبنك الائتمانية، وبطاقة ميزة للخصم المباشر، وبطاقة ميزة المدفوعة مقدماً على ماكينات Fawry الإلكترونية.

ونوهت، إلى إطلاق خدمة سداد مديونيات البطاقات الائتمانية من خلال ماكينات الصراف الآلي للبنك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، لتحقق نمواً في إجمالى الإيداعات بنسبة 143% في نوفمبر2023، مقارنة بنهاية ديسمبر 2022 على ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك