البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بعثة "البنك الدولي": مستعدون لدعم المشروعات التنموية الجديدة في مصر

البنك الدولي
البنك الدولي

أشاد ممثلو البنك الدولي للبناء والتنمية برئاسة خوسيه لويز عقب لقائهم بالطيار حسام كمال وزير الطيران المدني، والدكتور محمود عصمت رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، بمستوي الانجاز الذي تم بمشروع مبني الركاب رقم 2 وفقًا للمخطط الزمني للانتهاء من تنفيذه قبل نهاية العام الحالي 2015 وبجودة عالية .

كما أبدت البعثة استعدادها للمشاركة في دعم المشروعات الجديدة وبالذات المشروعات التنموية التي تقوم علي تشغيل العمالة الكثيفة دعماً للاقتصاد الوطني، مشيدين بالدراسات الخاصة بمشروع الأيربورت سيتي وبالجهود التي تتم لتحويل مطار القاهرة الدولي إلي مطار محوري.

أكد ممثلو البنك، أهمية ربط منظومة النقل جوًا وبحرًا في اطار منظومة متكاملة مع استثمارات منطقة قناة السويس ودعم التنسيق بين وزارة الطيران ووزارة النقل لربط أنشطة المطار الاستثمارية بالشبكة القومية للسكك الحديدية.

تضمن اللقاء موضوع نظم إدارة التشغيل في المطارات ودعم المخططات والتوصيات السابقة بشأن تعظيم دور النقل الجوي والارتقاء للمستوي العالمي في ادارة تلك المناطق باعتبارها مناطق خدمات جوية متكاملة لخدمة التنمية وصناعة النقل الجوي في مصر.

من جانبه أشاد حسام كمال وزير الطيران المدني بالنتائج الايجابية لزيارة بعثة البنك الدولي للبناء والتنمية واستعدادها للمشاركة في مشروعات جديدة ما يعكس الثقة في إمكانيات وزارة الطيران المدني وشركاتها والتزامها بسداد القروض في مواعيدها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك