البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

مروة العيوطي مديرًا ماليًا لشركة بيبسيكو بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مروة العيوطي المدير
مروة العيوطي المدير المالي لشركة بيبسيكو

قررت شركة بيبسيكو للمشروبات والأغذية PepsiCo، تعيين مروة العيوطي في منصب المدير المالي للشركة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكانت مروة العيوطي قد التحقت للعمل بشركة أورنج مصر مطلع شهر أبريل من عام 2018، لتتولى الإشراف على القطاع المالي من خلال منصبها كنائب للرئيس التنفيذي للشئون المالية.

ونجحت خلال الأعوام الماضية في تحقيق نجاحات كبيرة داخل الشركة، الأمر الذي ساهم في تحسين الوضع المالي لها داخل السوق المصرية، حيث تمتلك "العيوطي" خبرات عملية كبيرة جمعتها على مدار السنوات الماضية.

من هي مروة العيوطي المدير المالي لشركة بيبسيكو

وتمتد خبرة مروة العيوطي على مدى أكثر من 15 عاما، خاصة في القطاع المالي، الذي عملت فيه لأكثر من 11 عاما في شركة ڤودافون، كما عملت في القطاع المصرفي داخل مصر لمدة عامين.

وتخرجت في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد، قسم إدارة أعمال، كما حصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال مع مرتبة الشرف في الأعمال الدولية من كلية ماستريخت للإدارة.

وكانت مجلة فوربس، قد اختارت مروة العيوطى، ضمن قائمة أقوى 100 سيدة عربية أكثر من مرة على مدار الأعوام الماضية، كما اختارها منتدى الخمسين ضمن أقوى 50 سيدة تأثيرًا فى عام 2016.

يشار إلى أن مروة العيوطي، انضمت في سبتمبر 2021، كعضو مستقل بمجلس إدارة شركة جي بي أوتو، كما وافقت الجمعية العمومية لشركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية في مارس 2022، على انتخاب مروة العيوطي عضوا بمجلس الإدارة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك