البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك CIB يعلن إتمام 9 إصدارات لسندات توريق بـ42.9 مليار جنيه منذ بداية 2023

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي - مصر

كشف عمرو الجنايني، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي – مصر، عن نجاح البنك في إتمام 9 إصدارات لسندات التوريق بقيمة إجمالية وصلت إلى 42.9 مليار جنيه منذ بداية عام 2023.

وأوضح الجنايني في بيان، أن البنك نجح في إتمام طرح الإصدار الثانى لسندات توريق بما يقارب مليار جنيه لصالح شركة بي تك، ضمن برنامج سندات قصيرة الأجل مدته عامين بقيمة إجمالية 5 مليارات جنيه، وذلك بعد الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية.

شراكة استراتيجية ناجحة بين بي تك والبنك التجاري الدولي

وتأتي عملية التوريق الثانية، في ظل شراكة استراتيجية ناجحة بين بي تك والبنك التجاري الدولي، بعد إصدار الطرح الأول لسندات توريق بقيمة 1.038 مليار جنيه في بداية العام الحالى على ثلاث شرائح مختلفة.

الجنايني: توفير بدائل متنوعة لهياكل التمويلات التقليدية

وأضاف أن نجاح هذا الإصدار، جاء ليؤكد استراتيجية البنك التجاري الدولي لدعم نمو السوق المصري، مما يعكس إقبال المستثمرين على أدوات الدين ذات التصنيف الائتماني المتميز وقدرة السوق المصري على استيعاب المزيد من الإصدارات لسندات التوريق، بالإضافة إلى توفير بدائل متنوعة لهياكل التمويلات التقليدية التي قد تلجأ لها العديد من الكيانات سواء الخاصة أو الحكومية.

وأعرب نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي – مصر، عن شكره لجميع أطراف عملية الإصدار والذي يأتي بعد نجاح البنك التجاري الدولي في إتمام تاسع إصدارات لسندات التوريق منذ بداية العام الجاري.

وأوضحت منن عوض الله، رئيس مجموعة السندات و القروض المشتركة و أسواق الدين بالبنك التجاري الدولي، "نحن سعداء باستمرار شراكتنا الناجحة مع شركة بي تك، في إتمام طرح الإصدار الثاني لبرنامج سندات قصيرة الأجل مدته عامين بقيمة إجمالية 5 مليارات جنيه، وهو ما يعكس التزامنا بدعم الشركات العاملة في كافة المجالات لتنشيط سوق الخدمات المالية غير المصرفية، وسوق السندات المصري، وتقديم حلول استثمارية مرنة تجذب المزيد من المستثمرين".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك