البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«الوطنية للانتخابات» تكشف حقيقة تمديد التصويت في الانتخابات الرئاسية ليوم رابع

الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

كشف المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، حقيقة الأخبار المتداولة حول قيام الهيئة، بتمديد التصويت في الانتخابات الرئاسية ليوم رابع.

ونفى مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إصدار قرار بامديد التصويت ليوم رابع، مشيرا إلى أن هذا الأمر لم يعرض من الأساس على مجلس إدارة الهيئة لكي يصدر بشأنه ثمة قرار.

وقال في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، إن لجان الاقتراع الفرعية على مستوى الجمهورية؛ ستظل تستقبل الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم حتى تمام الساعة 9 من مساء اليوم؛ وهو الموعد المحدد لغلق اللجان، غير أنه في حال وجود ناخبين بداخل نطاق جمعية الانتخاب "المركز الانتخابي"؛ فإن اللجان ستستمر في العمل لحين تمكين آخر ناخب متواجد من الإدلاء بصوته، وبغض النظر عما يستغرقه هذا الأمر من وقت.

وثمن المستشار بنداري، وعي المواطنين المصريين وحرصهم على المشاركة الكبيرة في العملية الانتخابية، على مدى أيامها الثلاثة، مشيرًا إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات رصدت إقبالًا كبيرًا وكثيفًا لم تشهده البلاد من قبل على نحو يشير إلى أن نتيجة الحضور ستكون تاريخية.

واستعرض، مع عدد من رؤساء اللجان العامة ولجان المتابعة، في عدد من محافظات الجمهورية، انضباط سير العملية الانتخابية في ثالث أيامها، حيث أكدوا استمرار الكثافات الكبيرة من المواطنين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم، ومجمعين على أن الهيئة الوطنية للانتخابات وفرت السبل واللوجيستيات من أجل خروج المشهد الانتخابي بالشكل اللائق.

وقدم القضاة المشرفون على اللجان العامة التحية للمواطنين، على وعيهم وانتظامهم أمام المراكز الانتخابية في شكل حضاري يليق بالدولة المصرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك