البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«الوطنية للانتخابات»: إقبال كثيف في ثالث أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية

الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

أكد المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أن الكثافات لاتزال مستمرة في ثالث أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية بمختلف المراكز الانتخابية على مستوى الجمهورية، داعيًا المواطنين لاستمرار النزول والمشاركة وممارسة حقوقهم السياسية في الإدلاء بالرأي واختيار من يمثلهم.

وقال المستشار بنداري، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، إن جميع اللجان الفرعية للاقتراع على مستوى الجمهورية منتظمة في عملها منذ التاسعة صباحًا في مختلف المحافظات، مشيرًا إلى وجود عدد محدود من اللجان التي تأخر فيها فتح باب التصويت.

وثمن دور القضاة، رؤساء وأعضاء اللجان العامة، لمعاونتهم للقضاة المشرفين في اللجان الفرعية وذلك لتيسيير عملية التصويت في اللجان التي تشهد كثافات كبيرة بما يستهدف التيسير على المواطنين وسرعة الإدلاء بأصواتهم.

واستعرض المستشار بنداري، مجريات العملية الانتخابية، مؤكدًا أنها تسير بانضباط وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع عدد من رؤساء اللجان العامة ولجان المتابعة بمختلف المحافظات.

وأجمع رؤساء اللجان العامة، على الدور الذي تضطلع به الجهات التنفيذية من معاونة اللجان الفرعية والعامة من مباشرة عملها وتذليل أية عقبات قد تطرأ بتوجيهات من الهيئة الوطنية للانتخابات التي تدير المشهد الانتخابي بالكامل، نفاذًا لصحيح القانون والدستور.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك