البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير"الصناعة" يبحث سبل مكافحة الإرهاب مع وزيرالمالية الفرنسى

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد منير فخرى عبد النور  وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة  جلسة مباحثات ثنائية مع ميشال سان وزير المالية الفرنسى تناولت التأكيد على أهمية المشاركة الفرنسية فى مؤتمر مصر الإقتصادى والذى سيشارك فيه عدد كبير من مسئولى الحكومات والشركات العالمية المهتمة بالإستثمار فى السوق المصرى وكذا أهمية توسيع حجم العلاقات التجارية والإقتصادية المشتركة بين البلدين .

واشار وزير الصناعة والتجارة إلى أن المباحثات تناولت أيضاً جهود مصر فى مواجهة الإرهاب حيث أشاد الوزير الفرنسى بالدور الذى تلعبه مصر فى منطقة الشرق الاوسط وأكد على دعم فرنسا الكامل لمساعى مصر فى مكافحة الارهاب ومواجهة دعاوى التطرف .

كما شملت لقاءات عبد النور بالعاصمة الفرنسية باريس لقاء مع جان باربوري المستشار الاقتصادى للرئيس الفرنسى بقصر الاليزية  حيث تم بحث أوجه التعاون المشترك لزيادة التبادل التجاري بين البلدين والذي يبلغ قيمته نحو 2.5 مليار يورو وكذا المشاركة الفرنسية فى مؤتمر مصر الاقتصادى فى مارس القادم .

واشار الوزير إلى أنه استعرض مع المستشار الإقتصادى للرئيس الفرنسى آخر مستجدات الوضع السياسى فى مصر واستعدادات مصر لتنفيذ الأستحقاق الأخير فى خارطة الطريق السياسية وهو الإنتخابات البرلمانية .

وقد أبدى المستشار الاقتصادى للرئيس الفرنسى  جان باربوري إهتمامه البالغ بدعم الاستثمار الفرنسى فى مصر وتأكيده على حضور أكبر عدد من الشركات الفرنسية للمؤتمر. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك