البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«الخارجية» تستحدث آلية إلكترونية لتسجيل المواطنين المصريين الراغبين في العودة من غزة

وزارة الخارجية
وزارة الخارجية

أعلنت وزارة الخارجية المصرية، استحداث آلية الكترونية جديدة؛ لاستقبال بيانات المواطنين المصريين الراغبين في العودة من قطاع غزة، بشكل سريع وفعال، حيث قامت بإنشاء رابط الكتروني؛ لضمان حصر آلية التسجيل؛ وذلك في إطار تطوير الجهود المبذولة والمستمرة من جانب الدولة المصرية لتسهيل عودة المواطنين المصريين وأسرهم من قطاع غزة إلى أرض الوطن.

وقال السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، في تصريح صحفي اليوم السبت، إنه فور ورود البيانات على هذا الرابط الالكتروني؛ سيتم إعداد كشوف تفصيلية؛ تمهيداً لتسليمها للقائمين على معبر رفح الحدودي من الجانبين المصري والفلسطيني بشكل مباشر؛ لتسهيل عملية عبورهم من قطاع غزة إلى الأراضى المصرية.

وأرفق متحدث الخارجية عنوان رابط التسجيل الإلكتروني

/https://forms.gle/Katfm7xV8EWzmNJPA/ .

وأهابت وزارة الخارجية بالمواطنين المصريين في قطاع غزة، قصر قنوات الاتصال والتسجيل على تلك الآلية الجديدة؛ باعتبارها الوسيلة الوحيدة للعودة لأرض الوطن، وأن أي وسيلة آخرى يتم الحديث عنها من جانب البعض، تندرج ضمن أعمال النصب والاحتيال واستغلال الظروف الصعبة، التي يمر بها قطاع غزة، ولا علاقة للدولة المصرية بها.

‏وأكدت السلطات المصرية، حرصها على تأمين خروج المواطنين المصريين وأسرهم من القطاع بشكل آمن يحفظ سلامتهم، في ظل تواصل الأعمال العسكرية العنيفة التي يشهدها قطاع غزة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك