البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

«مراكز» تكرم الرياضيين المصريين أصحاب الأرقام القياسية في ألعاب القوى

«مراكز» تكرم أصحاب
«مراكز» تكرم أصحاب الأرقام القياسية في ألعاب القوى

أعلنت شركة مراكز للتطوير العقاري للمشروعات متعددة الاستخدامات، عن شراكة جديدة مع الإتحاد المصري لألعاب القوى للمرة الثانية، وذلك تأكيداً على التزامها بدعم الرياضة والرياضيين في مصر.

ومن خلال هذه الشراكة، حصل جميع الرياضيين الذين حطموا الأرقام القياسية، على جوائز تقديرا لإنجازاتهم ولتشجيعهم على تحطيم أرقام قياسية جديدة في مجالاتهم الرياضية المختلفة. 

وعقدت شركة مراكز، مؤتمرًا صحفيًا وحفل توزيع جوائز، في ديستريكت فايف يوم الخميس الماضي الموافق 30 نوفمبر 2023، حضره كلا من الدكتور سيف الله شاهين رئيس الإتحاد المصري لألعاب القوى، والدكتور عبدالاول محمد عبدالرحيم مساعد الوزير لشؤون البطولة، وأيمن حقي مؤسس والمدير التنفيذي لشركة تراي فاكتوري وداشا بدراوي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة مراكز .

ويعد هذا الإعلان، خطوة إلى الأمام في خطة "مراكز" طويلة المدي لدعم ورعاية الأنشطة والفعاليات الرياضية، مع التركيز على المسؤولية الاجتماعية والخدمة المجتمعية.

بالإضافة إلى ذلك، وللسنة الثانية على التوالي، ترعى مراكز بالشراكة مع ذا تراي فاكتوري، أحد أكثر الأحداث الرياضية رمزية في مصر، وهو the Marakez Pyramids Half Marathon، الذي يدعو العدائين من جميع أنحاء العالم إلى RaceThroughHistory في أكثر المواقع شهرة: أهرامات الجيزة الكبرى.

ومن المقرر أن يقام هذا الحدث المميز، يوم 23 ديسمبر، حيث يضم 3 مسافات عدو أساسية، وهي 21 كم، و10 كم، و5 كم، مما يشجع العدائين من جميع الأعمار والفئات بقدراتهم المتفاوتة على المشاركة في هذا الحدث المميز والعدو داخل خمسة الاف عام من  التاريخ والحضارة العريقة.

وعلى مر السنين، كانت "مراكز" مدافعاً بارزاً عن الاحتفاء بالمواهب الشابة، كما يتضح من تكريمها ل 16 رياضيًا شابًا بارزًا، جميعهم دون سن العشرين عامًا والذين حطموا أرقاما قياسية في مجالات تخصصاتهم الرياضية. 

وسبق أن قدمت مراكز، دعمها للرياضيين الأولمبيين في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، وكذلك للأفراد الرياضيين البارزين مثل هنا جودة، أصغر بطلة تنس طاولة في مصر والتي ستشارك في اللولبيات باريس، إلى جانب ذلك، قامت الشركة أيضا بتنظيم واستضافة العديد من الفعاليات الرياضية، بما في ذلك نهائيات بطولة العالم للاسكواش  CIB PSA Squash Championship التابعة لرابطة محترفي الاسكواش في "ذا بارك" في مول العرب لثلاث سنوات، ومن خلال هذه المبادرات، بالإضافة إلى رعاية فعاليات مثل النسخة الخامسة من the MARAKEZ Pyramids Half Marathon، تسعى مراكز جاهدة لتشجيع وغرس ثقافة النشاط البدني والروح التنافسية، مع إظهار التفاني المستمر للمجتمع الرياضي.

وقال داشا بدراوي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة مراكز: "يعكس نهج رعاية العلامة التجارية نموذج أعمال مراكز المستدام ورؤيتها في تشجيع ونشر ثقافة الابتكار.

أضاف: عمل "مراكز" عبر مشاريعها الرائدة في مصر، ومن خلال تشجيعها للابتكار والتميز داخل وخارج مؤسساتها وتبنيها للمواهب الرياضية الشابة ورواد الأعمال، على نشر المزيد من الوعي في الفترة التي تسبق الألعاب الأولمبية، مما يجعلها شريكا مثالياً للأولمبيين المصريين والجيل القادم من نخبة المواهب الرياضية، ومن خلال إنشاء شراكات بين القطاعين العام والخاص ودعم الفعاليات مثل the Marakez Pyramids Half Marathon، تساهم في تعزيز النمو الإقتصادي من خلال جذب الرياضيين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مثل هذه الأحداث، كما أننا فخورون للغاية بدعم رياضيينا هذا العام، وفي المستقبل أيضا، ونأمل أن نتمكن دوما من تسليط الضوء على اللاعبين متمنى لهم كل التوفيق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك