البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

«إقامة دبي» تصمم ختمًا خاصًا لمؤتمر المناخ «COP28»

الختم الخاص بمؤتمر
الختم الخاص بمؤتمر المناخ «COP28»

 أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، أنها صممت ختما خاصا بمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "COP28"، حرصاً منها على مواكبة الأحداث الدولية، وتزامناً مع استضافة الإمارات للمؤتمر.

ويحتوي الختم على شعار "COP28" ورمز دبي ورموز مناخية مُتعددة، ويتمّ استخدامه في ختم جوازات المسافرين القادمين عبر مطارات دبي، كذكرى تؤرّخ دخولهم دبي ومشاركتهم وسعيهم للمساهمة في حماية البيئة ومواجهة التغير المناخي.

ويأتي إصدار هذا الختم في إطار تجسيد مستهدفات عام الاستدامة والإسهام في إحداث تغييرٍ إيجابي من خلال تعزيز الوعي وتشجيع الابتكارات البيئية، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء الإمارات “وام”.

وتعكس هذه الخطوة التزام "إقامة دبي" بالتنمية المستدامة وحماية البيئة، والعمل على تعزيز الوعي المجتمعي على المستويين المحلي والعالمي، من خلال مبادرات تستهدف المسافرين عبر منافذها البرية والجوية، توظف فيها المناسبات الوطنية والاجتماعية، إلى جانب الاحتفالات الوطنية الإقليمية والعالمية.

وانطلقت صباح اليوم الجمعة، أعمال اليوم الثاني لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "كوب28"، في مدينة إكسبو دبي بالإمارات العربية المتحدة، والتي تستمر خلال الفترة من 30 نوفمبر الماضي وحتى 12 ديسمبر الجاري، بحضور عدد من القادة وزعماء دول العالم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك