البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

فهمي حنا رئيسًا لمجلس إدارة بنك saib.. وأفضل نجيب رئيسًا تنفيذيًا

فهمي حنا رئيس إدارة
فهمي حنا رئيس إدارة بنك saibوأفضل نجيب مسئول الجهاز التنفيذي

وافق مجلس إدارة بنك الشركة المصرفية الدولية saib، على تعيين فهمي كمال حنا رئيسا غير تنفيذي لمجلس الإدارة، إعتبارًا من 27 نوفمبر 2023 وحتى تاريخ إعادة تشكيل دورة مجلس إدارة البنك الجديدة في مارس 2024.

وأوضح البنك في بيان للبورصة المصرية اليوم الاثنين، أنه تم الموافقة على تعيين أفضل السيد نجيب رئيسا للجهاز التنفيذي لبنك الشركة المصرفية الدولية، بما يتفق لنص المادة رقم 82 من القانون 159 لسنة 1981 والمادة رقم 247 من اللائحة التنفيذية لقانون الشركات رقم 159 لسنة 1981.

أضاف، أن القرار يأتي مع منحه ذات الصلاحيات الممنوحة لمنصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب المنصوص عليها في النظام الأساسي الخاص بالبنك، وكذلك الصلاحيات بالسجل التجاري الخاص بالبنك.

ويشغل فهمي كمال حنا، منصب عضو مجلس إدارة غير تنفيذي في بنك saib، كما أن أفضل نجيب كان يشغل منصب نائب العضو المنتدب لقطاعات المخاطر الرقابة والاشراف في بنك saib منذ شهر أكتوبر 2018.

كما وافق المجلس أيضًا، على قبول استقالة طارق محمد بدوي الخولي من مجلس الإدارة اعتبار من 27 نوفمبر 2023، بناءا على قرارات رئيس الجمهورية رقم 550 و 551 بتعيينه نائبا لمحافظ البنك المركزي المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك