البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

رئيس الوزراء يبحث خطط «أكور» العالمية للتوسع في نشاطها الفندقي بمصر

رئيس الوزراء يلتقي
رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجموعة أكور الرائدة في مجال الضيافة

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، سيباستيان بازين، رئيس مجموعة أكور الرائدة عالمياً في مجال الضيافة، وذلك بحضور جوراف بوشان، الرئيس التنفيذي لأكور لايف ستايل، والمستثمرين السياحيين ناصر عبد اللطيف، ونادر علي.

و أعرب رئيس الوزراء، عن سعادته بزيارة رئيس المجموعة لمصر، مُعبراً عن تطلعه لتوسع هذه السلسلة في نشاطها الفندقي بمصر، في ظل السمعة العالمية المميزة لها، واستعداده للتدخل في أي وقت لتذليل أية عقبات قد تواجه السلسلة.

من جانبه، أكد رئيس مجموعة أكور العالمية، أن مصر تمثل نموذجاً فريداً في مجال السياحة، وتمتلك مقومات مميزة لجذب الحركة السياحية، حيث تُبهر حضارتها العالم، لافتاً إلى حرصه على زيارة مصر بشكل دوري.

وأشار سيباستيان بازين، إلى مواصلة سلسلة أكور تواجدها بالدول التي تعمل بها، والتي تصل إلى 110 دول، بما يجعلها من أكبر سلاسل الفنادق في العالم، حيث تمتلك ما يزيد على 5 آلاف فندق، وتتواجد فنادق السلسلة في مصر منذ ما يزيد على 40 عامًا.

وأكد رئيس المجموعة، أهمية تغيير مفهوم تصميمات الفنادق بما يُعزز متطلبات السياحة الداخلية من المحليين، بالإضافة إلى الزائرين من بلدان أجنبية، حيث أن الكثير من الفنادق يأتي 80% من دخلها من قبل المجتمع المحلي، لضمان استمرار الدخل والعائد.

ولفت إلى استمرار تواجد السلسلة في السوق المصرية، وأنه سيعمل على التوسع، حيث إن مصر تتمتع بإمكانات هائلة لجذب المزيد من السياح والمسافرين. 

كما أعرب عن سعادته بزيارة العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعكس وجود رؤية واضحة ومتميزة للدولة المصرية. 

رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجموعة أكور الرائدة في مجال الضيافة
رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجموعة أكور الرائدة في مجال الضيافة

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك