البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

منتخب مصر يتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم بثنائية أمام سيراليون

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

حقق منتخب مصر، فوزا ثمينا على مضيفه منتخب سيراليون بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب "سامويل كانيون دو" بالعاصمة الليبيرية "مونروفيا"، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

سجل هدفي المنتخب الوطني محمود حسن "تريزيجيه" في الدقيقتين 18 و62، ولعب منتخب سيراليون بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38 بعد طرد تيريس فورنا، كما تعرض عبدول كابيا لاعب سيراليون للطرد في الدقيقة 98 لحصوله على إنذارين.

الفوز هو الثاني على التوالي للمنتخب المصري، بعد أن حقق الانتصار في الجولة الأولى على جيبوتي بسداسية نظيفة، ليتربع المنتخب الوطني على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تكبد منتخب سيراليون الهزيمة الأولى بعد تعادله في الجولة الأولى أمام إثيوبيا بدون أهداف، ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن كل من إثيوبيا صاحبة المركز الخامس، وعن غينيا بيساو صاحبة المركز الثالث، وعن بوركينا فاسو صاحبة المركز الثاني.

وتقام الجولتان 3 و4 في شهر يونيو من العام المقبل، حيث يواجه منتخب مصر بوركينا فاسو وغينيا بيساو، بينما تلعب سيراليون مع كل من جيبوتي وبوركينا فاسو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك