البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«مصر للطيران» تعلن تشغيل رحلات مباشرة إلى مدينة شنغهاى بالصين

مصر للطيران تعلن
مصر للطيران تعلن تشغيل رحلات مباشرة إلى مدينة شنغهاى بالصين

أعلنت مصر للطيران، تشغيل خط طيران مباشر بين القاهرة - شنغهاي بالصين والتى انطلقت أولى رحلاته أمس الجمعة، بطائرة طراز بوينج 300-777، وذلك بواقع 3 رحلات أسبوعية أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

وتتطلع مصر للطيران، إلى زيادة تواجدها فى السوق الأسيوي والذى يعد من الأسواق العالمية ذات الحركة الكثيفة، وسيحقق هذا مردوداً إيجابياً في ظل ارتفاع معدلات التشغيل وزيادة حركة السياحة الأسيوية الوافدة لمصر.

وتشغل مصر للطيران، 13 رحلة أسبوعية إلي كلٍ من بكين وهانزو وجوانزو بالصين، وبإضافة شنغهاي ستصل عدد الرحلات التى تسيرها الشركة إلى الصين 16 رحلة أسبوعية.

يأتي ذلك، إنطلاقا من رؤية استراتيجية طويلة المدى تنتهجها مصر للطيران تحت مظلة وزارة الطيران المدني، والتى تعمل على جذب المزيد من العملاء الجدد حول العالم وتمنحهم مجموعة واسعة من خيارات السفر، وتقدم لهم أفضل الخدمات سواء من خلال شبكة نقاطها الواسعة أو من خلال النقاط التي يغطيها تحالف ستار العالمى.

وبلغت عدد النقاط المباشرة التى تصل إليها الشركة، أكثر من 72 نقطة حول العالم، بعد إضافة عدد من النقاط مؤخراً في أسيا وأوروبا وأمريكا، وهناك سلسلة من النقاط الجديدة التي سوف تفتتحها الشركة خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن استهداف أسواق جديدة لتنشيط الحركة الجوية السياحية بين مصر ودول العالم.

ويعتبر افتتاح خط شنغهاى، فرصة كبيرة لتواجد مصر للطيران فى قارة أسيا ويعزز من مكانة مطار القاهرة كمحور دولي للربط بين الشرق والغرب.

وتقرر منح تخفيض قدره 25% على رحلات مصر للطيران، من القاهرة إلي شنغهاي حتى 30 نوفمبر 2023.

"مصر للطيران" تعلن تشغيل رحلات مباشرة إلى مدينة شنغهاى بالصين
"مصر للطيران" تعلن تشغيل رحلات مباشرة إلى مدينة شنغهاى بالصين
"مصر للطيران" تعلن تشغيل رحلات مباشرة إلى مدينة شنغهاى بالصين

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك