البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

جي أي جي للتأمين تحصد جائزة الأفضل في «متناهي الصغر» خلال 2023

 شركة جي أي جي للتأمين
شركة جي أي جي للتأمين - مصر

حصدت شركة جي أي جي للتأمين - مصر، جائزة أفضل شركة في التأمين متناهي الصغر على مستوى جمهورية مصر العربية من قبل Global Business Outlook عن عام 2023، وهى جهة تسعى إلى تقدير ومكافأة التميز في الأعمال التجارية حول العالم، حيث قامت لجنة من GBO بالاطلاع على تقييمات الشركات المشاركة من جميع أنحاء العالم، وتحديد الشركة الفائزة في العام.

وأوضحت الشركة في بيان، أنه تم منحها الجائزة نظرًا لدورها بمجال التأمين متناهي الصغر في الوصول إلى أكبر عدد من العملاء على مستوى شركات التأمين المصرية، والتوسع في نشر فكر التأمين متناهي الصغر بجميع أنحاء الجمهورية، والتعاقد مع عدد كبير من الجهات لتسهيل دفع الأقساط التأمينية من قبل الأفراد، وأهم ما تميزت به هو استخدام التكنولوجيا في التعامل مع العملاء للتقليل من البصمة الكربونية التي تصدر عن التعاملات الورقية وتسهيل سداد الأقساط التأمينية على الأفراد. 

يذكر أن جي أي جي كانت أول شركة تحصل على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لاستخدام الـ Digital Signature لإصدار وثائق إلكترونية، حيث قامت بتسهيل حصول العملاء على الوثائق من خلال SMS.

التأمين متناهي الصغر أداة فعالة لمواجهة التحديات

وقال مكين لطفى، رئيس قطاع تطوير الأعمال والمنتجات بشركة جي أي جي - مصر، إن التأمين متناهي الصغر أصبح أداة فعالة لمواجهة التحديات التي تُهدد حياة الفرد لتوفير حياة كريمة ومصدر دخل آمن لهم من مشروعات صغيرة مستدامة لكي نرفع المعاناة عن عاتق تلك الفئات. 

أضاف لطفي: "ساهمت التكنولوجيا بشكل كبير في تسهيل تعاملات الشركات مع العملاء، وتحقيق الدعوة العالمية للمؤسسات لمواجهة تغير المناخ وتقليل البصمة الكربونية".

يشار إلى أن التأمين متناهي الصغر في مصر يقع ضمن العديد من التحديات، أهمها الفئات التي يتم التعامل معها والتي هي ضمن الاقتصاد غير الرسمي الذي يُمثل 60% من إجمالي عدد المواطنين المصريين.

ويأتي دور التأمين متناهي الصغر في إدراج الفئات من الاقتصاد غير الرسمي إلى الاقتصاد الرسمي وهو ما يُعرف بالشمول المالي، ويُعتبر التأمين متناهي الصغر هو الأداة لتحقيق الشمول المالي في مصر.

وحققت إدارة التأمين متناهي الصغر في شركة جي أي جي نجاحًا العام الماضي بتجاوز عدد العملاء 2.5 مليون عميل منذ بدء الشركة الترويج للتأمينات متناهية الصغر منذ 4 أعوام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك