البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

ارتفاع شبه جماعي للبورصات الخليجية قبيل قرار الفيدرالي الأمريكي

أسواق الخليج
أسواق الخليج

ارتفعت معظم البورصات الخليجية في أولى جلسات شهر نوفمبر، مع ترقب الأسواق قرار الفيدرالي الأمريكي بشأن الفائدة رغم أن الصراع في الشرق الأوسط لا يزال محور الاهتمام.

السوق السعودي يسجل رابع مكاسب يومية على التوالي

وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة السعودية في أولى جلسات شهر نوفمبر  بنسبة 1.2%، مسجلاً رابع مكاسب يومية على التوالي، وسط سيولة نشطة نسبياً بلغت 8.4 مليار ريال، وارتفاع 108 أسهم من أصل 231 شركة مدرجة.

وجاء الدعم بشكل رئيسي من قياديات البنوك بعد أن قفز سهم الراجحي بنسبة 4.2% محققاً أعلى مكاسب يومية في 17 شهراً، كما قفز سهم الأهلي بنسبة 4.3% إلى أعلى مستوياته في نحو شهرين، وفقًا لما ذكرته “سي إن بي سي عربية”.

مؤشر بورصة قطر يسجل رابع مكاسب يومية على التوالي

وارتفع مؤشر بورصة قطر بنسبة 0.6% مسجلاً رابع مكاسب يومية على التوالي، بدعم من ارتفاع سهمي بنك قطر الوطني وصناعات قطر بنسبة 0.7% و1.1% على التوالي.

مؤشر فوتسي أبوظبي يسجل ثالث مكاسب يومية على التوالي

وفي أسواق الإمارات، ارتفع مؤشر فوتسي أبوظبي بنسبة 0.9% مواصلاً ارتداده للجلسة الثالثة على التوالي بدعم من ارتفاع سهمي الدار العقارية وملتيبلاي بأكثر من 4% لكل منهما.

كما ارتفع مؤشر سوق دبي 0.4% مسجلاً مكاسباً للجلسة الرابعة على التوالي، بدعم من مكاسب سهمي الإمارات دبي الوطني ودبي الإسلامي بنسبة 1.8% و1.3% على التوالي.

انخفاض مؤشر الكويت الأول

بينما انخفض مؤشر الكويت الأول بنسبة 0.8% بضغط من انخفاض سهمي بنك الكويت الوطني وبنك الكويت الدولي بنسبة 0.9% و3.4% على التوالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك