البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«إيركايرو» تطلق رحلات جوية مباشرة من 3 مدن روسية إلى شرم الشيخ والغردقة

الفريق محمد عباس
الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى

أعلنت شركة إيركايرو إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني، عن فتح خطوط جوية مباشرة من عدة مدن روسية إلى مدن الجذب السياحي المصرية "شرم الشيخ والغردقة"، حيث أنه من المقرر أن يتم تسيير رحلات جوية من موسكو وايكاترينبرج وسان بطرسبرج إلى  مدينتى شرم الشيخ والغردقة وذلك بواقع 21 رحلة أسبوعيًا.

وأوضحت الشركة، أنه سيتم تسيير أولى رحلاتها اليوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023 بمعدل 7 رحلات أسبوعيًا إلى مدينة شرم الشيخ؛ حيث تسير الشركة 3 رحلات من العاصمة الروسية موسكو، بالإضافة إلي رحلتين لكل من ايكاترينبرج وسان بطرسبرج، وترتفع إلى 14 رحلة أسبوعيًا من المدن الروسية الثلاث إلى مدينه الغردقة إعتبارًا من منتصف نوفمبر المقبل.

وأكد الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى، أن هذا القرار يأتي في ضوء الإستراتيجية التي تنتهجها وزارة الطيران المدني من أجل زيادة معدلات التشغيل وفقًا لسياسة العرض والطلب وفتح نقاط وأسواق جديدة لتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى المقاصد السياحية المصرية وبخاصة السياحة الروسية.

وأشار إلى أن شركة إير كايرو تهدف إلى تنمية وتعزيز أسطولها الجوى والاستمرار في تحديثه والحفاظ على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين. 

من جانبه أشار حسين شريف رئيس مجلس إدارة شركة إيركايرو، أن الشركة تدرس خلال الفترة الحالية فتح أسواق جديدة ذات مقومات متعددة ومختلفة، مع تعزيز فرص تواجد الشركة فى الأسواق المصدرة للسياحة مثل روسيا.

وأكد أنه مع زيادة تدفق الحركة السياحية إلى مصر، سوف يتم تدريجيا إضافه نقاط جديدة ومضاعفة عدد الرحلات خلال الفتره القادمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك