البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

سوبر باي تستهدف نشر 190 ألف ماكينة دفع إلكتروني خلال 5 سنوات

إطلاق شركة سوبر باي
إطلاق شركة سوبر باي للمدفوعات الإلكترونية في السوق المصرية

قال عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن شركة سوبر باي SuperPay للمدفوعات الإلكترونية تستهدف نشر 190 ألف ماكينة دفع إلكتروني POS في السوق المصرية خلال الخمس سنوات المقبلة.

وأشار المغربي خلال مؤتمر صحفي اليوم، إلى إطلاق شركة سوبر باي SuperPay للمدفوعات الإلكترونية في السوق المصرية، بالشراكة مع اتصالات مصر من &e.

ماكينات الدفع الالكتروني في بنك مصر تسجل 500 ألف ماكينة

ونوه إلى أن عدد ماكينات الدفع الإلكتروني POS الخاصة ببنك مصر بلغت نحو 500 ألف ماكينة بنهاية يونيو 2023، لافتا إلى عقد العديد من الشراكات مع العديد من الشركات العالمية لميكنة نظم الدفع في القطاعات المختلفة.

ولفت إلى تضاعف عدد العملاء المتعاقدين على التحصيل بنسبة 100% وكذلك حجم الأعمال من خلال بوابة الدفع الالكتروني خلال النصف الأول من 2023، مقارنة مع عدد العملاء خلال الفترة المقارنة من 2022.

وأشار طارق ناجي، الرئيس التنفيذي لشركة سوبر باي SuperPay للمدفوعات الإلكترونية، إلى تأسيس الشركة الجديدة برأس مال 500 مليون جنيه.

ونوه ناجي، إلى أن هيكل ملكية شركة سوبر باي SuperPay للمدفوعات الإلكترونية يتوزع إلى حصة حاكمة لشركة اتصالات مصر  من &e، وحصة أقلية لبنك مصر، لافتا إلى أن الشركة تستهدف الوصول لحصة سوقية بنسبة 10% بشكل مبدأي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك