البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«فرصة» للتمويل الاستهلاكي يمنح حدود ائتمانية للعملاء بقيمة 2.2 مليار جنيه

 أحمد أسامة العضو
أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل

كشف أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل "إحدى شركات جي بي كابيتال" الذراع التمويلي لشركة جي بي اوتو، عن وصول قيمة الحدود الائتمانية الممنوحة للعملاء من خلال تطبيق "فرصة" للتمويل الاستهلاكي بنهاية يونيو الماضي إلى نحو 2.2 مليار جنيه.

1.5 مليار جنيه حجم المعاملات عبر تطبيق فرصة

وأشار أسامة في تصريحات خاصة لـ «المصدر»، إلى وصول حجم المعاملات التي تمت من خلال تطبيق "فرصة" للتمويل الاستهلاكي نحو 1.5 مليار جنيه بنهاية شهر يونيو 2023، متوقعًا أن تصل إلى 2 مليار جنيه بنهاية العام.

وأكد العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل، أن الشركة تستهدف في المقام الأول جودة المحفظة التمويلية بجانب نمو حجم التمويلات الممنوحة، لافتًا إلى أن قيمة الحد الائتماني الذي يتم منحه للعميل بشكل لحظي عبر تطبيق "فرصة" يصل إلى 200 ألف جنيه.

ونوه إلى إطلاق تطبيق "فرصة" للتمويل الاستهلاكي خلال شهر نوفمبر من عام 2021، قبل أن يتم الإطلاق الرسمي مطلع شهر مارس من عام 2022، لافتًا إلى التعاقد مع نوادي "لايف سبورتس" و"ايزي كلوب" من أجل تقديم خدمة تقسيط العضوية، ومؤخرًا تم التوقيع أحد الأندية الكبيرة التي سيتم الإعلان عنه خلال أيام.

ونوه أحمد أسامة، إلى أن هناك نمو كبير مؤخرًا في تقسيط عملية تشطيب المنازل بكل ما تتضمنه من خدمات، كما قامت الشركة بالبدء في تغيير استراتيجيتها لتتجه نحو عقد شراكات مع المولات، ومنها مول سيتي ستار الذي تم التعاقد معه خلال شهر سبتمبر الماضي.

درايف للتمويل تساهم بـ 76% من إيرادات جي بي كابيتال

وذكر أن إيرادات شركة درايف للتمويل ارتفعت 25.6% خلال النصف الأول من عام 2023، لتصل إلى نحو 1.74 مليار جنيه بما يمثل 76% من إجمالي إيرادات "جي بي كابيتال"، مقابل 1.385 مليار جنيه خلال النصف الأول من عام 2022.

وارتفعت إيرادات شركة جي بي كابيتال، بنحو 26.5% خلال النصف الأول من العام الجاري، لتصل إلى 2.189 مليار جنيه، مقابل 1.731 مليار جنيه خلال النصف الأول من العام الماضي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك