البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«تويتر» تبدأ فرض رسوم على المستخدمين الجدد في نيوزيلندا والفلبين

تويتر - أرشيفية
تويتر - أرشيفية

أعلنت منصة "X" - تويتر سابقاً - عبر موقعها الإلكتروني، فرض رسوم بقيمة أكثر من دولار واحد سنوياً مقابل انضمام الأعضاء الجدد في نيوزيلندا والفلبين.

وقالت منصة "X" : "الاشتراك هو جزء مما يسمى برنامج "Not A Bot"، يبدأ في هذين البلدين، وهو مصمم "لتعزيز جهودنا الكبيرة بالفعل لتقليل البريد العشوائي والتلاعب بمنصتنا ونشاط الروبوتات".

بالإضافة إلى ذلك، سيتعين على مستخدمي الويب الجدد في نيوزيلندا والفلبين التحقق من حساباتهم برقم هاتف، حسبما يقول المنشور.

ولا يوضح منشور "X" سبب كون الاشتراك الجديد بقيمة 1 دولار مخصص فقط للمستخدمين الجدد الذين ينضمون عبر الويب وليس تطبيق الهاتف المحمول، أو سبب طرح "Not a Bot" في بلدين فقط. 

وقد يكون التخمين هو أن X قد شهد نشاطاً روبوتياً من هذه المناطق أكثر من غيرها، وأنه من الأسهل بكثير إنشاء مجموعة من الحسابات المزيفة عبر موقع الويب. 

ولن يتمكن المستخدمون الجدد الذين ينسحبون من الاشتراك إلا من اتخاذ إجراءات" القراءة فقط "، مثل عرض المنشورات ومشاهدة مقاطع الفيديو، وفقاً للشركة".

ومن المربك أن شروط وأحكام "Not A Bot" تشير إلى أن الأشخاص سيكونون قادرين على الاشتراك أيضاً من تطبيقات "iOS"، و"Android" الخاصة بـ X، على الرغم من أن المنشور الرئيسي في مركز مساعدة X يحدد الويب فقط.

ويأتي هذا البرنامج الجديد بالإضافة إلى الاشتراك الرئيسي لـ X بقيمة 8 دولارات شهرياً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك