البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

«إكسون موبيل» تبدأ البحث عن الغاز في منطقتين بالبحر المتوسط مطلع 2024

وزير البترول يستقل
وزير البترول يستقل نائب رئيس شركة اكسون موبيل الامريكية

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، لويك فيفر نائب رئيس شركة اكسون موبيل الأمريكية لشئون التكرير وتسويق المنتجات البترولية، بحضور المحاسب خالد عثمان مساعد الوزير للشئون التجارية والمهندس عمرو ابوعيطة رئيس شركة اكسون موبيل مصر، وذلك لبحث الفرص الاستثمارية في مجالات تسويق وتوزيع المنتجات البترولية والكيماويات والزيوت بالسوق المحلي.

وأكد المهندس طارق الملا، أهمية دعم التعاون وتعزيز الشراكة مع إكسون موبيل باعتبارها الشركة الأضخم عالميا في مجالات تسويق المنتجات البترولية والزيوت والكيماويات والبحث عن البترول والغاز، وأحد اعرق الشركات الرائدة في تسويق المنتجات البترولية والزيوت والكيماويات بالسوق المصري والتي يمتد نشاطها لنحو 120 عاما.

أضاف أن الاجراءات المحفزة للاستثمار في قطاع البترول والغاز خلال السنوات الأخيرة جذبت استثمارات إكسون موبيل للبحث عن الغاز الطبيعي لأول مرة منذ تاريخ عملها في مصر، حيث تستثمر الشركة في منطقتين للبحث عن الغاز بالبحر المتوسط تبدأ الاعمال فيهما أوائل العام الجديد.

وتناول اللقاء أنشطة الشركة الأمريكية في مجال تسويق المنتجات البترولية والكيماويات والزيوت بالسوق المحلي والفرص المتاحة للتوسع.

و أشار نائب رئيس إكسون موبيل إلى اهتمام الشركة بالتواجد وتعزيز الاستثمار في مصر في هذا المجال، حيث تعد مصر سوقاً كبيراً ولديه تنوع وإمكانيات للتوسع، كما أن الشراكة الناجحة مع قطاع البترول المصري والتطوير المستمر لمناخ الاستثمار يحفز الشركة على تقديم المزيد من الإسهامات في هذا السوق الجاذب.

وزير البترول يستقل نائب رئيس شركة اكسون موبيل الامريكية
وزير البترول يستقل نائب رئيس شركة اكسون موبيل الامريكية

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك