البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

ماكدونالدز مصر تتبرع بـ 20 مليون جنيه لإغاثة الأسر الفلسطينية

ماكدونالدز مصر
ماكدونالدز مصر

أعلنت شركة مانفودز- ماكدونالدز مصر، تبرعها بمبلغ 20 مليون جنيه للمشاركة في مبادرات الإغاثة للأسر الفلسطينية المتضررة من القصف الإسرائيلي، تماشيًا مع جهود الحكومة المصرية لتخفيف الأعباء عنهم.

وأوضحت شركة مانفودز-ماكدونالدز مصر، أنه سيتم توجيه قيمة التبرعات لتوزيع المستلزمات الطبية اللازمة من خلال مؤسسة مصر الخير، فيما سيتولى بنك الطعام المصري توفير المواد الغذائية.

ماكدونالدز مصر

وأكدت مانفودز-ماكدونالدز مصر، أنها شركة مصرية 100%، حرصت خلال ما يقرب من 30 عامًا على تقديم أفضل الخدمات لعملائها والمساهمة في تنمية المجتمع والاقتصاد المصري، و أن مسئوليتها تنحصر فقط داخل حدود مصر، ولا علاقة لها مطلقًا بما يقوم به وكلاء آخرون في بلاد أخرى.

أضاف الشركة في بيان أمس: "نؤكد احترامنا ومراعاتنا والتزامنا الدائم لوطننا ومجتمعنا، ولا علاقة لنا بما يقوم به وكلاء آخرون بدول أخرى".

وتعد شركة مانفودز-ماكدونالدز مصر هي شركة مصرية 100% يمتلكها رجل الأعمال ياسين منصور والتي تعد من أكبر الكيانات الاقتصادية في مصر.

ماكدونالدز مصر توفر 40000 فرصة عمل

وتوفر شركة مانفودز أكثر من 40000 فرصة عمل بشكل مباشر وغير مباشر لمواطنين مصريين وعائلاتهم من خلال شركاء وموردين محليين، بالإضافة إلى الحرصنا على مدار 30 عاماً على إطلاق مبادرات تنموية رائدة لخدمة المجتمع المصري.

وتابعت الشركة في بيانها، أن دور شركة ماكدونالدز العالمية هو السماح باستخدام العلامة التجارية محليا، وامداد مانفودز بالخبرة والمعرفة لتقديم أفضل خدمة للعملاء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك