البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

شركة العاصمة الإدارية تقدم منحاً جامعية لخريجي الثانوية العامة بمدارس الصعيد

 قبول طلبة الصعيد
قبول طلبة الصعيد بالجامعات الأجنبية بالعاصمة الإدارية

التقى المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، وقيادات الشركة، بالطلبة المقبولين بالمنحة الجامعية الكاملة التي تثدمها لخريجي الثانوية العامة بالمدارس الحكومية من أبناء محافظات الصعيد.

وتشمل المنحة المصروفات الدراسية وتكاليف السكن والمعيشة والانتقالات بالتعاون مع الجامعات المشاركة، كما تتيح المبادرة للطلبة فرصة الحصول على شهادات من أرقي الجامعات على مستوى العالم من خلال أفرعها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد المهندس خالد عباس، أن تلك المبادرة تأتي في إطار مسئولية الشركة الاجتماعية تجاه أبنائنا من محافظات صعيد مصر والذين نفخر بهم ونعمل على أن يحظوا بالتعليم الجيد الذي يؤهلهم مستقبلاً لشغل أفضل المناصب وإدارة أعمالهم بالشكل المتميز الذي يحلمون به ويخدم الوطن".

أضاف أن الشركة مسئولة عن متابعة دراسة الطلبة وانتظامهم في الجامعات مع تقديم كل الإمكانات المتاحة وتذليل كافة الصعاب حتى يتحقق الهدف من هذه المنح الدراسية التي تستهدف توفير مستقبل أفضل لرجال وسيدات المستقبل وتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية".

يذكر أنه في إطار مبادرة "100 حلم للمستقبل.. التعليم بالعاصمة الإدارية"، تم قبول الطلبة والطالبات من محافظات الصعيد المختلفة من خريجي المدارس الحكومية والبدء الفعلي للدراسة في الجامعات الأجنبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تشمل، لجامعة الألمانية الدولية، وجامعات المعرفة الدولية، ومؤسسة الجامعات الكندية ومؤسسة جلوبال الجامعية المستضيفة لجامعة هيرتفورد شاير.

وتتحمل شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD نسبة 50% من قيمة المصروفات الجامعية لكل طالب، في حين تتحمل الجامعات المشاركة في المبادرة نسبة الـ 50% الأخرى.

كما تتحمل الشركة منفردة تكاليف المستلزمات الدراسية ونفقات المعيشة والسكن والانتقالات الخاصة بالطلبة والطالبات الذين سيدرسون بأفرع الجامعات الأجنبية بالعاصمة الإدارية، وسيحصلون بنهاية فترة الدراسة على شهادة من الجامعات الأم معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك