البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

نائب وزير الزراعة يفتتح معرض أجرينا الدولى بمشاركة 485 شركة

نائب وزير الزراعة
نائب وزير الزراعة يفتتح معرض أجرينا الدولى

افتتح المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعه للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، المعرض الدولى الثالث والعشرون للدواجن والماشية والأسماك «أجرينا» والمقام بمركز مصر للمعارض الدولية على مساحة 16 ألف متر مربع، تحت رعاية السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى.

ويستمر المعرض خلال الفترة من 12 إلى 14 أكتوبر الجارى،  ويشارك فيه أكثر من 485 شركة من كبرى الشركات العالمية والمحلية تمثل 12 دوله عربية وأجنبية، في مختلف مجالات الإنتاج الحيوانى والسمكى والداجنى.

ويعتبر معرض «أجرينا» أكبر وأضخم معرض فى منطقة الشرق الأوسط متخصص فى عرض كل ما هو جديد فى مجالات أنشطة الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، من حيث السلالات والأصناف، والأعلاف وإضافاتها، وعنابر الإيواء ووسائل التغذية والتدفئة والتهوية.

وتفقد "الصياد" ومرافقيه أجنحة المعرض المختلفة، والتقى العارضين من الدول المختلفة والزائرين المهتمين بمجال الثروة الحيوانية والسمكية والداجنه، مشيرا أن التواجد الدولى الكبير في المعرض يؤكد على أهمية السوق المصري وقطاع الزراعة الذي شهد طفرة غير مسبوقة خلال السنوات التسع الماضية.

وأوضح أن المعرض فرصة للاطلاع على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في كافة أنشطة ومشروعات الثروه الحيوانية والسمكية والداجنة، ويعد بمثابة منصة مهمة يلتقي من خلالها كل المهتمين بالشأن الزراعي سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي والدولي.

ويقام على هامش المعرض العديد من الندوات الإرشادية والتوعوية والتى يحاضر فيها الخبراء والمختصين من الجامعات المصرية والمراكز البحثية والشركات الكبرى.

ومن المتوقع أن يتردد على المعرض ما يزيد عن 20 ألف زائر من المهتمين بالصناعة من صغار المربيين وكبار المنتجين والمستثمرين ورجال البحث العلمى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك