البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

توقيع اتفاقية إنشاء فرع لمدرسة Wycombe Abbey البريطانية بالعاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية توقع اتفاقية تعاون مع شركة WMC

وقعت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، اتفاقية مع شركة "Wealth Management Company "WMC ممثل مدارس Wycombe Abbey البريطانية والشركة الدولية للتعليم، لإنشاء تحالف متخصص يدير مدرسة الحي الدبلوماسي والمدارس الدولية المزمع إنشائها في الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك تحت شعار "نحو آفاق تعليمية واسعة".

وأوضحت الشركة في بيان، أن ذلك يأتي في إطار خطط التحالف الاستثمارية في التعليم المتميز محلياً وقارياً والتي تبدأ بافتتاح أول فروع المدرسة الدولية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.

وقع الاتفاقية المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وباتريك شيرنجتون، رئيس مجلس إدارة مجموعة Wycombe Abbey الدولية، والدكتور خالد القاضي رئيس مجلس إدارة شركة WMC، وذلك بحضور كل من قدسي رشيد نائب السفير البريطاني بالقاهرة، والدكتور محمد مكاوي رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للتعليم.

وقال المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إنه منذ بداية فكرة إنشاء العاصمة الإدارية تم وضع خطط استثمارية على المستويين المحلي والإقليمي تشمل التوسع في إدارة المدراس الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

أضاف أن الخطوة الأولى لإحداث طفرة فريدة من نوعها في قطاع التعليم بالعاصمة هي إنشاء شركة بالتحالف مع WMC والشركة الدولية للتعليم لإدارة مدرسة Wycombe Abbey في الحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية.

وأوضح أن مدرسة Wycombe Abbey من أعرق وأقدم المدارس على مستوى العالم، حيث تمتلك خبرة لأكثر من 125 عام، وتشتهر بنتائجها الأكاديمية المتميزة.

وتابع أن مدارسWycombe Abbey اختارت العاصمة الإدارية الجديدة كمحطة ثالثة لها بعد الصين وهونج كونج، وتأتي الاتفاقية مع المدرسة في إطار خطة استثمارات شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية على المستويين المحلي والإقليمي.

من جانبه أعرب بيتر وارن، رئيس مجلس مجموعة مدارس Wycombe Abbey عن سعادته بالتواجد في مصر وبتوقيع اتفاقية إنشاء فرع للمدرسة في العاصمة الإدارية الجديدة التي شهدت تطوراً ملموساً وكبيراً.

أضاف أن تواجدنا في العاصمة الإدارية الجديدة من خلال شراكتنا مع WMC وشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، يأتي في إطار توسعاتنا خارج المملكة المتحدة في مصر وعدد من الدول الإفريقية".

وأشاد الدكتور محمد المكاوي، رئيس Wealth Management Company WMC بالعاصمة الإدارية الجديدة بتوقيع الاتفاقية مع مدارس Wycombe Abbey وشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك