البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بمحافظة الإسكندرية

 الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

بدأ رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، جولة تفقدية لعدد من المشروعات بمحافظة الإسكندرية اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023.

رافق مدبولي في الجولة عدد من الوزراء، من بينهم وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، وزير التنمية المحلية هشام آمنة، وزير السياحة والآثار احمد عيسي، ومحافظ الإسكندرية محمد شريف.

يذكر أن مجلس الوزراء عقد اجتماعه الأسبوعي أمس الثلاثاء، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث عدد من الملفات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، وآخر المستجدات على الساحة العالمية وتداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية.

وناقش مجلس الوزراء، خلال اجتماعه عددا من الموضوعات ومنها، مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية والتي أعلنت عنها الحكومة، بجانب مناقشة القوانين والقرارات الوزارية الهامة التي تهدف إلى إحداث نهضة على كافة المستويات، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي وتشجيع الاستثمارات، وإصدار قرارات لدعم الاستثمار "ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات القومية المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية ومن بينها مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير القرى والريف المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك