البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

رئيس «إيتيدا»: 49 شركة توفر 950 فرصة عمل في ملتقى التوظيف

المهندس أحمد الظاهر
المهندس أحمد الظاهر الرئيس التنفيذي لـ إيتيدا

قال المهندس أحمد الظاهر، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، إن ملتقى التوظيف الذي تنظمه الهيئة في نسخته الثانية عشرة يوفر 950 فرصة عمل في مختلف مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف في كلمته عبر الانترنت خلال افتتاح فعاليات النسخة الثانية عشرة من ملتقى التوظيف، اليوم الثلاثاء، أن الملتقى يوفر أيضًا نظام بيئي مفتوح شامل يوفر مجموعة واسعة من العمل والتطوير المهني حتى يتمكن المتقدمون من التفاعل مع المنظمات حول فرص العمل المتاحة.

ويهدف الملتقى الذي تدعمه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى تشبيك الكوادر المؤهلة من الطلبة والخريجين الباحثين عن فرص عمل في تخصصات تكنولوجيا المعلومات، وكذلك رفع الوعي الوظيفي عند الشباب المصري والتيسير عليهم للحصول على فرص العمل المناسبة والمتاحة بقطاع تكنولوجيا المعلومات المصري.

ويشارك في الملتقى أكثر من 49 شركة محلية وعالمية متخصصة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما يجمع مجموعة واسعة من المنظمات المتنوعة ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، منها المنظمات غير الحكومية، وحاضنات ومسرعات الأعمال، إلى جانب مشاركة خبراء ومسؤولين بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتتضمن فعاليات ملتقى التوظيف إجراء مقابلات العمل الفورية والندوات والحلقات النقاشية وورش العمل التي تساهم في التعرف على أحدث اتجاهات سوق العمل والوظائف الأكثر طلبًا بشركات تكنولوجيا المعلومات المحلية والعالمية، وأيضًا جلسات حول التكنولوجيا المهنية والتطوير الوظيفي.

وتهدف ملتقيات التوظيف التي تنظمها إيتيدا إلى تشبيك شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأساسية مع الخريجين المتخصصين في مختلف تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك